الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مباراة بمثابة نهائي

مباراة بمثابة نهائي

مباراة بمثابة نهائي

شدد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد على أهمية مباراة اليوم أمام الغرافة.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: علينا أن نهيئ عقليتنا بعد الفوز بكأس قطر، نحن في لحظات احتفال وعلينا أن ننتقل من هذه المرحلة، الغرافة من وجهة نظري هو واحد من أفضل الفرق حاليا في قطر، وأصبح أفضل كثيرا مع مدربه سلافيسا يوكانوفيتش.
وأضاف: مواجهتنا مع الغرافة هي بمثابة نهائي، وعلينا أن نركز أكثر ونواصل طريقنا، نحن الآن في ربع نهائي كأس الأمير وهي بطولة مهمة بالنسبة لنا وأمامنا فريق كبير وهو الغرافة وعلينا أن نذهب للمرحلة التالية في هذه البطولة المهمة، ورسالتي إلى اللاعبين الآن أنه لا يجب التراخي، تنتظرنا مباراة مهمة، علينا أن نخرج من هذه الأجواء، شيء جيد ان تواصل الانتصارات لكن علينا أن نكون منتبهين إلى أهمية المباراة القادمة.
واستكمل مدرب السد حديثه: خضنا تجربة جميلة في نهائي كأس الأمير العام الماضي، وكانت من أجمل المباريات التي عشناها، الملعب رائع والارضية رائعة، علينا أن نستكمل مسيرتنا للتواجد في المباراة النهائية من جديد. وأشار مدرب السد إلى أن التفاصيل الصغيرة هي من تتحكم في مثل هذه المباريات، وقال: التفاصيل الصغيرة مهمة جدا حتى لا نخسر في لحظة، الجميع يعمل من أجل الفريق وهذه جوانب مهمة بالنسبة لنا علينا أن نستمر في ان نكون دائما في وضع تنافسي لزيادة التركيز وتحقيق ما نسعى إليه.
وبخصوص عودة أكرم عفيف للفريق، قال تشافي: أكرم عفيف هو واحد من أفضل اللاعبين ونحن افتقدناه لأن لديه القدرة على صناعة الفارق بالنسبة للفريق، نحن فزنا بكأس قطر لكن ذلك لا يعني اننا لم نفتتقد أكرم عفيف.

الصفحات