+ A
A -
الدوحة الوطن
شارك مركز شباب الجميلية في الحملة التي نظمتها وزارة البلدية والبيئة لنظافة روضة السمرية غرب مدينة الشحانية وبمشاركة مركز أصدقاء البيئة، وذلك في إطار برامج المسؤولية المجتمعية، وضمن مبادرة "قيعانا نظيفة" وضمن الاحتفال بيوم البيئة القطري والذي يصادف السادس والعشرين من شهر فبراير من كل عام، ودعما من وزارة الثقافة والرياضة لمثل هذه الأنشطة والتي تهدف إلى تنمية الإحساس بالمسؤولية المجتمعية لدى الشباب فقد تابعت إدارة الشؤون الشبابية بوارة الثقافة والرياضة الحدث وكانت حاضرة في الفعالية.
شارك عدد كبير في الحملة من منتسبي مركز شباب الجميلية ومركز أصدقاء البيئة ومسؤولي بلدية الشحانية بالاضافة إلى عمال النظافة التابعين لوزارة البلدية والبيئة. وقد قام السيد: علي صالح المري- رئيس قسم الحياة الفطرية بوزارة البلدية والبيئة بتكريم كل من مركز شباب الجميلية، ومركز اصدقاء البيئة بدرع لمشاركتهما في هذا الحدث.
واستمرارا لاحتفال مركز شباب الجميلية بيوم البيئة القطري عقد ورشة توعوية عن صحة البيئة وآثارها الإيجابية قدمها المهندس طارق لزهر زرعي - بإدارة شؤون الخدمات ببلدية الشحانية، وكان ذلك في يوم السبت مساء عبر تطبيق زووم.
copy short url   نسخ
03/03/2021
562