+ A
A -
كتب عادل النجار
تحرص اللجنة المنظمة لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات التي انطلق الدور الرئيسي فيها أمس، على تحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي، فقد خرج اليوم الافتتاحي بشكل مميز على جميع المستويات، سواء التنظيمية أو الفنية أو الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية في ظل السماح بالحضور الجماهيري بشكل محدد، بما يعكس حجم الجهود المبذولة من أجل إخراج البطولة العالمية في أبهى صورة.
وقد أكد سعادة السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2021، أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله، لبطولة قطر توتال يمثل دعما من القيادة الوطنية للعبة التنس وحافزا كبيرا للجنة المنظمة وجميع العاملين في البطولة لمواصلة الجهد والعطاء للخروج بالبطولة بالشكل المشرف الذي تحظى به سنويا.
وقال الخليفي في تصريح لوسائل الإعلام «إن نسق المنافسات بدأ قويا جدا مع انطلاق البطولة، ونتوقع أن يكون أكثر إثارة وحماسا لاسيما مع بدء مشاركة اللاعبات المصنفات الأربع في العالم في الدور الثاني بعد أن جنبتهم القرعة خوض مباريات الدور الأول... ونحن سعداء بهذا الأداء القوي، ونتمنى التوفيق لجميع اللاعبات».. في إشارة إلى أن النتائج التي أفرزتها المباريات أمس عكست قوة البطولة والمنافسة، مما يجعل هذه النسخة واحدة من النسخ القوية لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس.
وأعرب عن دعمه للاعبتين العربيتين أنس جابر وميار شريف باعتبارهما ممثلتين للتنس العربي في البطولة، حيث ستبدأ التونسية أنس جابر المنافسات اليوم، في حين خاضت المصرية ميار شريف مباراتها أمس بعد تلقيها دعوة من اللجنة المنظمة، مؤكدا أن الاتحاد سيواصل تقديم كل التسهيلات للاعبات العرب من أجل تحسين مستوياتهن وتصنيفهن.
وأكد أن اللجنة المنظمة حريصة على توفير كافة العوامل التي تساهم في نجاح البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة قطر العالمية في تنظيم الأحداث الرياضية... وذلك مع الالتزام الكامل باتخاذ جميع التدابير الاحترازية التي تكفل سلامة الجميع.
copy short url   نسخ
02/03/2021
952