+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت Ooredoo عن إضافة ميزة مهمة وجديدة تمكّن مستخدمي باقات أعمالي للجوال من تفعيل خدمات Ooredoo المالية عبر باقاتهم.
وتتيح خدمات Ooredoo المالية للعملاء إنشاء محفظة جوال يمكن من خلالها تحويل الأموال محلياً ودولياً وإتمام معاملات الدفع الشخصية وخدمة دفع الرواتب ومعاملات الإيداع والسحب عبر الإنترنت. وقد أصبحت جميع هذه المزايا متاحة الآن لمستخدمي باقات أعمالي للجوال للعملاء من الشركات.
وكل ما على العملاء من الشركات فعله هو ربط خدمة الجوال برقم بطاقة شخصية قطرية سارية، ليتاح لهم خيار تفعيل خدمات Ooredoo المالية إلى جانب الخدمات الأخرى المرتبطة باشتراكاتهم. وسيتمكن عملاء باقات أعمالي من تفعيل خــــــــــدمــــــــات Ooredoo
المالــيــــــة والاســتمتــاع بمزايـــاهــا، واســتخدام أرقـــامــهـــــم الخـــاصــــة للوصول إلى الخدمات المالية – أي أنهم لن يحتاجوا إلى شريحة SIM إضافية لتفعيل واستخدام خدمات Ooredoo المالية.
وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «لأنــنـــــــا نعتــــــز بخـــدمـــــات Ooredoo المالية الحائزة على الجوائز، والتي تحظى باستخدام واسع من مختلف شرائح عملائنا نظراً للمزايا الرائعة التي توفرها من سهولة وسرعة وأمان في إدارة وتحويل الأموال، عملنا على توسيع نطاق الاستفادة من خدماتنا المالية وتسهيل وصول عملائنا من الشركات إليها من خلال تمكينهم من تفعيل تلك الخدمات باستخدام نفس شريحة الجوال المسجلة في باقات أعمالي. وتعد هذه الخطوة في الوقت نفسه ميزة جديدة لمستخدمي باقات أعمالي للجوال تتيح لهم تعزيز الاستفادة من باقاتهم بشكل أوسع».
هذا ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.
وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
01/03/2021
492