+ A
A -
كتب عوض الكباشي
شدد منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات، على أهمية وصعوبة مواجهة الفريق أمام الريان في الدور ربع النهائي من كأس الأمير، مشيرا إلى أن استعدادات الفريق تواصلت بصورة كبيرة لخوض مباراته المهمة أمام الريان، مبيناً أن فريقه قدم مباراة متميزة خلال الدور الأول من كأس سمو الأمير والتأهل على حساب فريق الوكرة في المواجهة التي جاءت صعبة وقوية.
وأضاف موسى رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات أن المعنويات عالية في صفوف الفريق للمواجهة المهمة أمام الريان، ورغبة لاعبي الفريق والجهاز الفني والاداري كبيرة من أجل خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.
وأكد منصور موسى أن بطولة كأس الأمير لها خصوصيتها، فهي البطولة الأغلى والأهم، ولها خصوصيتها وهو ما يجعلهم يقاتلون من أجل تحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة أمام الريان.
وأضاف منصور موسى، رئيس جهاز الكرة بنادي أن الخريطيات، أن فريقه قادر على تقديم مستويات راقية، وتحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المواجهة أمام الريان الذي يقدم مباريات متميزة في الدوري.
وتابع موسى: من الطبيعي أن يدخل فريقنا مباراة الريان بكل «جدية»، وكل مباريات الكؤوس يقدم خلالها اللاعبون عصارة جهدهم وكل إمكانياتهم الفنية من أجل تحقيق الانتصار والذهاب بعيدا في المنافسة.
وأردف منصور رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات: الفريق خاض كل تدريباته الماضية بشكل جيد بإشراف مدرب الفريق المدرب الوطني وسام رزق والطاقم الفني المعاون وبحضور كل اللاعبين، ونحن في حالة تركيز أكبر واجتماع متواصل مع اللاعبين لتهيئتهم نفسياً، وبهدف مضاعفة الجهود لتقديم أفضل المستويات والنتائج والارتقاء خطوة نحو المراحل المقبلة.
وقال منصور: نسعى في المرحلة المقبلة إلى تقديم الأفضل مع انطلاقة كأس الأمير، وسيكون الحافز كبيراً للاعبي الخريطيات لتقديم مباريات تليق باسم النادي.. وتابع موسى قائلا: نخوض مباراة الريان ونعمل من خلالها على تقديم شكل مختلف للفريق عكس الشكل الذي ظهرنا به في الدوري، ورغم ان الفريق يخسر مبارياته في الدوري الا انه وبشهادة الجميع يقدم مستوى متميزا، ونلعب أمام الريان ونحن في كامل الجاهزية حيث يخلو الكشف من الإصابات المؤثرة، ونحن في حالة تركيز أكبر واجتماع متواصل مع اللاعبين وتهيئتهم نفسياً بهدف مضاعفة الجهود لتقديم أفضل المستويات.
وحول صعوبة المهمة أمام الريان، قال منصور: كما قلت لك سابقا إن مباراتنا أمام الرهيب الرياني لن تكون سهلة، ولكن سنلعب المواجهة بكل جدية من أجل تقديم أفضل المستويات في أغلى البطولات «كأس الأمير»، وتابع: نعرف ان فارق الترتيب والامكانيات لصالح الريان الا اننا سنلعب بكل قوة ولن نرمي المنديل وسنقوم بكل جهد من خطف بطاقة التأهل وستكون مواجهة الفريق فرصة للفريق للذهاب بعيدا في المنافسة، والميدان بيننا، ولن ندخل اللقاء للخسارة.. بل سنلعب من أجل الفوز وهو طموح مشروع.
وختم منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات حديثه قائلا: ثقتنا كبيرة في لاعبينا والجهاز الفني، ونأمل أن نقدم مباراة ترضى كل متابعي الفريق، خاصة وان مستوى الخريطيات في الدوري وترتيبه لن يكون له وضع خلال لقاء الريان، وستكون الافضلية خلال الدقائق الـ 90، ونأمل ان نذهب بعيدا في اغلى البطولات وهو «حلم» كل نادٍ الوصول لمحطة الختام في اغلى البطولات.
copy short url   نسخ
01/03/2021
1091