+ A
A -
كتب عادل النجار
تتواصل اليوم منافسات الأسبوع الثالث ببطولة دوري كرة اليد، حيث سيلتقي الدحيل مع الأهلي في الرابعة عصرا على صالة الدحيل الرئيسية في مباراة قمة حقيقية بين الفريقين، في حين ستختتم المباريات بقمة أخرى في السادسة مساء اليوم على الصالة الرئيسية بين الوكرة مع الريان. وكانت منافسات هذه الجولة قد شهدت فوز العربي على السد بنتيجة 31/21، وفوز الغرافة على الخور بنتيجة 32/26، وفوز قطر على الشمال أمس بنتيجة 26/25، ويتصدر العربي قمة الترتيب برصيد 9 نقاط يليه الغرافة برصيد 7 نقاط ومن ثم الوكرة والدحيل برصيد 6 نقاط ومن بعدهم الشمال وقطر والسد برصيد 5 نقاط لكل منهم ويأتي بعد ذلك الأهلي برصيد 4 نقاط والخور 3 نقاط والريان بنقطتين.
ويقام الدوري هذا الموسم بنظام الذهاب والاياب والفريق الأكثر نقاطا في المرحلتين يتوج باللقب وحسب مجموع نقاط كل فريق في القسمين تتحدد مراكز الترتيب النهائية في الدوري هذا الموسم، ومن المتوقع أن تشهد المنافسة قمة الندية والإثارة بين جميع الفرق.
يذكر أن العربي كان قد أحرز لقب الدوري العام للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي 2019 / 2020 للمرة الثانية في تاريخه، فيما حل الوكرة في المركز الثاني، وحصل الدحيل على المركز الثالث، ويتصدر العربي الترتيب ويسعى للحفاظ على لقب البطولة.
copy short url   نسخ
28/02/2021
466