+ A
A -
الدوحة الوطن
بمناسبة الاحتفال بيوم البيئة القطري شارك مركز أصدقاء البيئة حملة تنظيف شاطئ العريش بالتعاون مع بلدية الشيحانية يوم السبت حيث يأتي شعار هذه لسنة ليوم البيئة القطري معا لصحتنا وبيئتنا، وذلك بهدف تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على بيئة قطر والاهتمام بنظافتها وسلامتها خاصة في ظل الظروف جائحة كورونا وتداعياتها المختلفة.
وأوضح المهندس فرهود هادي الهاجري، المدير التنفيذي لمركز أصدقاء البيئة أنه في إطار المسؤولية المجتمعية التي يوليها المركز فيما يخص حماية وتأهيل الشواطئ من كل المخلفات والأضرار قمنا بتنظيم هذه الحملة لتنظيف الشاطئ، وأن الحملة تهدف إلى نشر الوعي البيئي بأهمية العمل التطوعي في خدمة البيئة، ونشر وتعزيز الوعي، والمسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع، وأهمية الحفاظ على بيئة طبيعية ونظيفة، وتعزيز سلوك النظافة البيئية لدى جميع فئات المجتمع، ولتشجيع العمل البيئي وغرسه بين كل الفئات.
وأشار إلى أن الحملة التي يطلقها مركز أصدقاء البيئة بمناسبة يوم البيئة القطري تستهدف تنظيف روضة السمرية بالشراكة والتعاون مع بلدية الشيحانية.
ونوّه بأن الحملات التي يطلقها مركز أصدقاء البيئة في يوم البيئة القطري والحرص على إشراك أفراد المجتمع فيها يساهم في تعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة ومكوناتها واستدامتها، ورسالة مباشرة لتركها سليمة ونظيفة وآمنة للأجيال القادمة.
copy short url   نسخ
28/02/2021
686