الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أكدنا أننا الأفضل في قطر

أكدنا أننا الأفضل في قطر

أكدنا أننا الأفضل في قطر

كتب عادل النجار
أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد بالأداء الذي قدمه فريقه في نهائي كأس قطر وتحقيق الفوز على الدحيل في المباراة النهائية أمس، مشيراً إلى أن الزعيم استحق الفوز والتتويج بالبطولة.
وقال في تصريحات لوسائل الإعلام بعد التتويج والحفاظ على كأس قطر للمرة الثانية «أبارك للجميع داخل نادي السد وجماهيره هذا التتويج، ولا أخفي سعادتنا كبيرة بتحقيق الفوز بالبطولة، فالمهمة لم تكن سهلة خاصة أن الدحيل لعب بصورة جيدة ولديه مدرب على مستوى مميز، لكننا نجحنا في الخروج من المباراة بالانتصار الذي منحنا اللقب وهذا ما كنا نتطلع إليه».
وقدم المدرب الإسباني التهنئة للاعبي السد على المجهود الكبير الذي قدموه خلال المباراة النهائية أمام فريق الدحيل وتحقيق الفوز بثنائية والتتويج بلقب كأس قطر، وقال «سعيد جدا بما قدمه الفريق في النهائي، لقد لعبنا مباراة رائعه والأداء كان أكثر من ممتاز، لعبنا بشغف وحماس طوال المباراة وحققنا الفوز عن جدارة واستحقاق».
وأضاف «لقد كنت على ثقة في قدرات فريقي، وقد تحضرنا بالشكل المناسب للقاء، كما لا ننسى أن المهمة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لم تكن سهلة، فقد واجهنا منافسة قوية وتحديات لكننا في الأخير تمكنا من الوقوف فوق منصة التتويج ومعانقة اللقب للمرة الثانية على التوالي».
وتابع «السد دخل المباراة بهدف واحد وهو التتويج باللقب، لاسيما أننا تحضرنا على جميع المستويات قبل المباراة سواء بدنيا وذهنيا وفنيا ورغم ذلك كانت المواجهة صعبة أمام الدحيل الذي لعب بكل قوة، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز ولذا أحب أن أهدي الإنجاز لجميع محبي ومشجعي فريق السد».
وأضاف «الجمهور كذلك كان رائعا وقدم صورة مميزة للغاية وأشكرهم على حضورهم وتقديمهم الدعم والمساندة لنا وأهديهم ذلك الكأس».
وقال «لقد فزنا على منافس قوي وخصم عنيد وكبير، عانينا في الشوط الثاني وهذا طبيعي في المباريات النهائية، أوجه التهنئة لجميع اللاعبين والجهاز المعاون ومازلنا نسعى للمزيد من البطولات».
وأتم تشافي حديثه قائلا: «فوز مستحق ولقب جديد يضاف لنادي السد، وأثبتنا من جديد أننا الأفضل في قطر».
الجدير بالذكر أن تشافي استطاع أن يضيف لقبا جديدا في سجله مع الزعيم، فقد حقق لقب كأس ooredoo على حساب العربي قبل فترة قصيرة ثم كأس سمو الأمير أيضا على العربي وقبلها كأس السوبر وكأس قطر في نسخته السابقة، ثم كأس قطر في هذه الموسم، ويتصدر ترتيب الدوري في الوقت الحالي ويحتاج فوزا وحيدا للتتويج الذي يؤكد أنه استطاع تحقيق المعادلة الصعبة وقيادة الزعيم لمنصات التتويج، وتحقيق حلم الجماهير باستمرار البطولات والإنجازات، فقد حقق حتى الآن 5 كؤوس.

الصفحات