+ A
A -
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح حاسوبها المحمول الجديد HUAWEI MateBook D 14. ويرث الحاسوب العصري الخصائص الابتكارية لحواسيب هواوي المحمولة، التي يتم التعبير عنها في جميع تصاميمها ، والتقنيات المبتكرة والتجارب الذكية التي توفرها للمستخدمين. ويأتي الحاسوب الجديد من «هواوي» بحجم 14 بوصة ليتيح للمستخدمين من الأجيال الشابة الاستمتاع بتجربة مبتكرة للعمل بسلاسة مع أجهزة متعددة دون أي قيود.
وبالإضافة إلى هيكله الخفيف وتصميمه الأنيق، وشاشة HUAWEI FullView، وأداء لا مثيل له، فضلاً عن جودة البناء، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook D 14 من «هواوي» مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك تقنية Multi-screen Collaboration وتشكيلة من المزايا الذكية، ليرسخ مكانته كالرفيق الأمثل للشباب ومحبي التقنيات الحديثة.
وتعليقاً على ذلك، قال إيان لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط (عُمان وقطر والبحرين): «بالنسبة لمنتجاتنا الخاصة بالحواسيب المحمولة، فقد بقينا أوفياء لمهمتنا المتمثلة في جلب ابتكارات جديدة مع كل منتج يتم إطلاقه، ومن خلال حاسوب HUAWEI MateBook D 14 بحجم 14 بوصة، ركزنا على تقديم أفضل تجربة للمستخدم الشاب. ولا تقتصر مزايا الحاسوب الشخصي العصري على تصميمه الأنيق وأدائه القوي وتجربته المريحة فحسب؛ بل يُعد أكثر من مجرد محرك إنتاجي بل إنه حاسوب مثالي لجميع السيناريوهات سواءً للعمل أو للترفيه».
وتماشيًا مع بقية سلسلة MateBook، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook D 14 مع شاشة HUAWEI FullView. ويبلغ مقاس الشاشة 4.8 مم فقط، وثلاثة إطارات رفيعة جدًا يؤطرو الشاشة، مما ينتج عنه نسبة شاشة فائقة تبلغ 84 في المائة. ويتميز الهيكل خفيف الوزن بتصميم مبسط مع حواف منحنية لإضفاء مظهر أكثر أناقة، ويُعد واحدًا من أصغر وأخف أجهزة الحاسوب المحمول بحجم 14 بوصة في نطاق السعر نفسه حتى الآن، مما يوفر تجربة مشاهدة واسعة مع ميزانية في متناول اليد.
ويقدم أحدث إصدارات الشركة ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration. وتتيح هذه التقنية لحواسيب HUAWEI MateBook وهواتف «هواوي» الذكية مشاركة شاشة واحدة، حيث يمكن للمستخدمين سحب الملفات من واجهة مستخدم إلى أخرى لنقل الملفات، وعرض المحتويات المحفوظة في الهاتف الذكي مباشرةً على الحاسوب المحمول. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسلاسة بجميع تطبيقاتهم المفضلة على HUAWEI MateBook D 14 وكذلك سحب وإسقاط الملفات بحرية لنقلها بين الأجهزة. ولتسهيل الإنتاجية، تدعم أجهزة هواوي وحواسيبها أيضًا مشاركة الحافظة لنسخ النص، مما يسمح للمستخدمين ببساطة بنسخ أو سحب النص من جهاز إلى آخر.
copy short url   نسخ
26/02/2021
472