+ A
A -
عوض الكباشي
اتفق المحللون والمدربون على ان نهائي كأس قطر لكرة القدم سيجمع بين أفضل فريقين وان المتعة الكروية ستكون حاضرة في اللقاء الذي سيقام على استاد الدحيل مع التأكيد على صعوبة التكهن بالفريق الذي سيتوج باللقب، وبالتالي اصبح «نهائي» خارج التوقعات.
وتأتي مواجهة اليوم في ظل ظروف استثنائية متمثلة في الإجراءات الخاصة ببروتوكول المباريات التنافسية والتأكيد على استمرار الإجراءات الاحترازية الأساسية المتبعة والخاصة بحضور الجماهير للمباريات.
ويتوقع المحللون أن تكون المباراة النهائية بمثابة تحدٍ كبير للفريقين وستكون قوية وترقى لمستوى الطموحات المنتظرة للوصول إلى بطل للنسخة الجديدة يقدم كل ألوان المتعة والإثارة ومستحق للقب عن جدارة، وتأهل الفريقين الكبيرين يعد بقمة الإثارة والندية في موعد تاريخي لبطولة كأس قطر.
ويأتي العنوان الرئيسي لمواجهة اليوم على نتائج الفريقين عبر النهائيات الماضية، حيث انتهت 4 نهائيات بفوز السد ومثلها بفوز الدحيل فيما كان التعادل حاضرا في نهائي واحد انتهى لصالح الدحيل بركلات الترجيح وكان ذلك في النهائي الشهير في كأس الأمير 2016 الذي انتهى بالتعادل 2-2 وتغلب الدحيل 4-2 بركلات الترجيح.
مواجهة اليوم تعتبر مهمة ومصيرية للفريقين.. واجمع المحللون في حديثهم لـ «الوطن الرياضي» على المستوى الفني ومتابعة مباراة غاية في الندية والاثارة خاصة مع وجود كل المقومات التي تجعلها عامرة بالاهداف في ظل وجود كوكبة من ابرز اللاعبين سواء كمواطنين أو محترفين اجانب سجلوا تألقا واضحا في الموسم الحالي مع الفريقين.
copy short url   نسخ
26/02/2021
793