+ A
A -
عاد فريق الدحيل إلى طريق الانتصارات من جديد في دوري قطر غاز ليغ بعد أن حقق الفوز على فريق الخريطيات ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الشمال، وبهذا الانتصار يرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة وضعته في المركز الرابع مؤقتاً.
رغم السيطرة الواضحة للدحيل على مجريات الشوط الأول إلا أنه لم ينجح في الوصول لشباك الخريطيات بعد أن أضاع له مهاجموه أكثر من فرصة محققة كان أبرزها من جانب اللاعب جاسم المهيري الذي أضاع فرصتين وهو في مواجهة المرمى.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه حتى نجح مهاجمه عبد الله عرفة في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 48 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً الركنية التي حاول مدافعو الخريطيات إبعادها.
وفي الدقيقة 58 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق بعد المخالفة التي ارتكبها مدافعو الخريطيات مع جاسم المهيري، تقدم لها اللاعب بنفسه ولكنه أضاعها.
وفي الدقيقة 73 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الخريطيات ولكن الحارس علي نجح في التصدي لها وابعادها عن المرمى.
ونجح صالح هلابي قائد الفريق في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد ان استغل التمريرة الخاطئة من مدافع الخريطيات الذي اراد ارجاع الكرة للحارس ولكن صالح نجح في استغلالها وإيداعها في المرمى محرزاً الهدف الثاني للفريق. وفي الدقيقة 89 استطاع الخريطيات أن يقلص الفارق عن طريق لاعبه عبد الحكيم عناد الذي أطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لم تنجح محاولات الحارس في إبعادها عن الشباك، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف.
copy short url   نسخ
25/02/2021
405