+ A
A -
أعرب خوخي بوعلام لاعب السد عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام الدحيل في نهائي كأس قطر الذي يقام يوم الجمعة وقال بوعلام في تصريحاته لموقع مؤسسة دوري النجوم: كأس قطر بطولة قوية ومهمة، ضمت أفضل 4 فرق في الموسم الماضي، ونحمد الله على الفوز الأخير على فريق الريان في الدور نصف النهائي والتأهل للمباراة النهائية.
وعن النهائي أمام الدحيل قال: مباراة مُنتظرة، والفريقان يضمان معظم لاعبي المنتخب الأول، ولذلك ستكون قمة كبيرة، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز والحفاظ على اللقب، ومباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري، فمن الممكن أن تلعب ولا تفوز، ولذلك يجب علينا الحذر واللعب بتوازن كبير بين الدفاع والهجوم لتحقيق الفوز.
وأضاف: بكل تأكيد، هدفنا الأول هو الفوز والحفاظ على كأس البطولة داخل نادي السد، نعرف لاعبي الدحيل جيداً، والسد نجح في الفوز خلال مباراتي الدوري هذا الموسم، وسيكون سلاحنا التركيز في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز.
وعن أهداف السد هذا الموسم قال: حصدنا 4 بطولات الموسم الماضي، ونسعى لتكرار نفس الإنجاز هذا الموسم بالفوز بالدوري وكأس قطر وكأس سمو الأمير، أيضاً المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا.
copy short url   نسخ
25/02/2021
284