+ A
A -
أطلقت كارفور قطر حملة ترويجية لمدة ثلاثة أشهر في فروعها التقليدية والإلكترونية وتعتبر هذه الحملة هي الأطول على مستوى المنطقة حيث ستقدم عروضا أسبوعية وشهرية على مجموعة واسعة من المستلزمات الأساسية وتستمر الحملة خلال الفترة من 24 فبراير (أمس) وحتى 24 مايو المقبل. وتنطلق الحملة الترويجية تحت اسم «العروض الكبيرة»، وتهدف إلى توفير الدعم للعملاء في الوقت الذي يتطلع فيه الكثيرون إلى تقليص مصروفات الأسر والإنفاق على البقالة في ظل انتشار جائحة كورونا وتركز كارفور بشكلٍ دائم على تقديم قيمة استثنائية للعملاء من خلال كل تجربة، وتشهد حملة «العروض الكبيرة» عروضا ضخمة وأسعارا مخفضة على الأطعمة والسلع غير الغذائية بما في ذلك الإلكترونيات.
وقال لورنت هاوسكنشت، مدير كارفور قطر: «انطلاقاً من موقعنا الذي نفخر به كجزء من المجتمعات التي نخدمها، ندرك أن انتشار جائحة كورونا أدى إلى حدوث حالة من عدم اليقين وعدم الاستقرار في حياتنا اليومية. ولكن مع إطلاق حملة "العروض الكبيرة"، وهي أطول حملة ترويجية متواصلة على الإطلاق على مستوى المنطقة، فإننا على يقين من شيءٍ واحد : في كل مرة تقومون فيها بزيارة كارفور، نضمن لكم خيارات وقيمة استثنائية، وتشكل هذه الحملة طريقة ووسيلة أخرى التي من شأنها أن تضمن لعملائنا المزيد. بالإضافة إلى ذلك، تواصل جميع فروع كارفور في كافة أرجاء قطر اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والبروتوكولات الخاصة بجائحة كورونا لضمان سلامة عملائنا وزملائنا». وإلى جانب إتاحة التوفير لشهور، تسعى فترة العروض المطوّلة هذه، لتفادي ارتفاع عدد زيارات العملاء للفروع بشكلٍ كبير، كما هي الحال مع العروض قصيرة المدة، الأمر الذي يؤكد التزام كارفور بإجراءات التباعد الاجتماعي. ويمكن للعملاء الحصول على هذه التخفيضات من خلال التسوق في فروع كارفور أو عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني والاطلاع على أحدث عروض كارفور، من خلال حسابات كارفور الرسمية على انستغرام، فيسبوك وتويتر وتتوفر العروض والتخفيضات على كافة المستلزمات الأساسية التي تشمل اللحوم والأسماك والفواكه والخضراوات والبقالة.
ويأتي ذلك في الوقت الذي تقوم فيه كارفور قطر بدعم المنتجات الوطنية وتقديم الدعم للمزارعين والموردين المحليين، حيث تتعاون كارفور بفعالية مع عشرين من المنتجين المحليين وعشرة مزارع محلية في كافة أنحاء البلاد وتقدم لهم الدعم والرعاية اللازمين لمساعدتهم للإرتقاء بأعمالهم وتوزيع منتجاتهم. إذ تعتمد كارفور قطر على المنتجين والمزارعين المحليين لتوريد 95 في المائة من دواجنها و60 في المائة من طحينها و95 في المائة من خبزها مسبق التعبئة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على مجموعة كبيرة من الخضروات مثل الكوسة والخيار والطماطم والباذنجان والأعشاب الطازجة والقرنبيط والملفوف والفاصوليا الخضراء، المعروضة في كارفور من المزارع المحلية والتي تتضمن الشركات التالية: «الصفوة» و«الخضرة» و«مزرعتي» و«قطفة» و«نباتي» و«قادكو» و«أجريكو» وقد شاركت كارفور قطر، بشكلٍ فعّال على مدى السنوات الثلاث الماضية في تنفيذ برنامج سلامة الغذاء، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي لدولة قطر.
وتتطلع كارفور قطر إلى مواصلة مساهمتها وعطاءها لكافة أفراد المجتمع من خلال توفير الدعم المستمر للسوق المحلي، وبالتالي المساهمة في التنمية الاقتصادية والبيئية للبلاد، والتي تمثل الركائز الأساسية لرؤية قطر الوطنية 2030. يذكر أن كارفور انطلقت في قطر عام 1999. واليوم، تدير كارفور 5 هايبرماركت و5 سوبرماركت، مع طاقم من الموظفين يصل عددهم إلى 1800 موظف وتقوم كارفور بإدارة نماذج مختلفة من المتاجر تضم الهايبرماركت والسوبرماركت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائه المتنوعة. وتماشيًا مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية. تقدم كارفور خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 30,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية وهو ما يوفر تجربة تسوق فريدة وممتعة.
copy short url   نسخ
25/02/2021
465