+ A
A -
مَنَحَ مصرف قطر الإسلامي (المصرف) جوائز نقدية لأكثر من 200 فائز، وذلك في سحوبات النسخة الرابعة من جوائز حساب التوفير «مسك» المبتكر الذي أطلقه المصرف في إطار جهوده المستمرة لتشجيع العملاء على ثقافة الادخار وتبني عادات مالية حكيمة وإيجابية.
وانطلقت النسخة الرابعة من السحوبات في نوفمبر 2020، وستستمر حتى نهاية أكتوبر 2021. وقام المصرف خلال هذه النسخة بزيادة عدد الفائزين إلى 805 فائز، فضلاً عن زيادة القيمة الإجمالية للجوائز إلى 10 ملايين ريال قطري، نظراً لتزايد الإقبال من العملاء على فتح حسابات «مسك». وتم زيادة عدد الفائزين الأسبوعيين الذين يحصل كل منهم على مبلغ 10,000 ريال قطري، إلى خمسة عشر فائزاً كل أسبوع، بينما سيحصل فائزان محظوظان على 50,000 ريال قطري كل شهر. وسيتم السحب على الجائزة الكبرى بمبلغ مليون ريال قطري في نوفمبر 2021.
وشهد حساب «مسك» ثلاث نسخ سابقة حققت نجاحات متواصلة، وتم خلالها منح جوائز نقدية لما مجموعه 890 عميلاً من عملاء المصرف، في حين حصل ثلاثة فائزين محظوظين على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال قطري نقداً لكل منهم.
ويمكن للعملاء الحاليين والجدد التقدم بطلب فتح حساب «مسك» بطريقة سهلة وآمنة ومريحة في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز عالمية. ويعتبر حساب «مسك» حساباً مبتكراً لمكافأة العملاء وتشجيعهم على اتباع عادات توفير مالية سليمة، مع الحصول على جوائز مالية. كما يمكن للعملاء الجدد بدء علاقتهم مع المصرف عن طريق فتح حساب مسك من خلال تطبيق الجوال والاستفادة من الميزات المبتكرة والخدمات المصرفية، حيث يمكنهم بسهولة ويسر إدارة معظم معاملاتهم المصرفية اليومية، من خلال الوصول إلى أكثر من 100 ميزة وخدمة.
وعند فتح الحساب، سيحصل العملاء مجاناً على بطاقة خصم لعمليات السحب والإيداع متى ما أرادوا، وعلى كشف حساب إلكتروني، كما سيكون بإمكانهم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى بضمان الرصيد في حساب مسك.
ويحق لجميع المواطنين القطريين والمقيمين فتح حساب التوفير «مسك» لهم أو لأبنائهم القاصرين. ويتعين على العملاء الاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10,000 ريال قطري كحد أدنى للدخول في السحوبات الاسبوعية والشهرية. وللتأهل لفرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى، يتوجب على العميل فتح الحساب قبل ثلاثة أشهر من السحب، والاحتفاظ بحد أدنى 10,000ريال قطري خلال تلك الشهور. كما أن كل 10,000 ريال قطري إضافية تمنح العميل فرصة أخرى للدخول في السحب. ويتوجب على العملاء الجدد تحميل تطبيق جوال المصرف ومن ثم استخدام تكنولوجيا التعريف الرقمية لمسح المستندات المطلوبة (البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر للمقيمين)، والتقاط صورة شخصية بكاميرا الجوال وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة. ولتوفير تجربة سلسلة، قدم المصرف أيضاً خاصية «المحادثة المباشرة» عبر تطبيق جوال المصرف مما يتيح للعملاء التواصل مباشرة مع ممثل خدمة عملاء المصرف في حال كان لديهم أي استفسار أو الحصول على الدعم في أي وقت خلال عملية فتح الحساب.
وشهد تطبيق جوال المصرف، الحاصل على معدل تقييم 4.7+ على «متاجر تطبيقات آب ستور» و«غوغل بلاي»، تغييرات كبيرة على مر السنين، لمواكبة التطورات ومتطلبات العملاء عبر الإنترنت. تساعد التحديثات المنتظمة للتطبيق العملاء على إدارة معاملاتهم المصرفية اليومية بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عن بُعد باستخدام تطبيق جوال المصرف أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع أكثر من 100 ميزة متوفرة على مدار الساعة.
ويمكن تحميل تطبيق جوال المصرف عبر متاجر تطبيقات «آب ستور» و«غوغل بلاي»، و«هواوي آب غاليري». كما يمكن للعملاء التسجيل في التطبيق بكل سهولة عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم. يوفر تطبيق المصرف للعملاء القدرة على التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عبر الإنترنت من خلال أكثر من 100 ميزة وخدمة مبتكرة. كما يمكن لعملاء المصرف التقدم بطلب الحصول على تمويل شخصي أو بطاقة ائتمان أو فتح حسابات إضافية خلال دقائق عبر تطبيق المصرف.
copy short url   نسخ
25/02/2021
549