+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
انطلقت مساء أمس فعاليات السباق المحلي الثامن آخر السباقات المحلية لهذا الموسم 2020/ 2021، حيث أقيمت في هذه الأمسية منافسات سن الحقايق من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 15 شوطاً من نقطة الأربعة كيلومترات، والتي سيطرت فيها مؤسسة هجن الشقب على ناموسي الشوطين الرئيسيين للحقايق مفتوح، ثم انتزعت هجن إنتاج أم الزبار ناموسي الإنتاج.
سيطرت هجن الشقب على ناموسي اللحقايق مفتوح، ففي شوط البكار انفردت «المشرفية» بصدارة الشوط القوي والمليء بالبكار السبق، حيث وضع لها المضمر سعيد عبدالهادي الشهواني خطة محكمة لانتزاع اللقب، وقطعت «المشرفية» مسافة السباق في توقيت زمني قدره 5 دقيقة و55 ثانية و28 جزءا من الثانية، تاركة الوصافة لـ «دوي» بشعار هجن الشحانية التي سجلت 5.59.16 دقيقة مع المضمر جارالله محمد طالب بن عقيل، ثم جاءت ثالثة «طواري» لهجن الشحانية أيضا مع المضمر جابر بن سالم بن فاران التي سجلت 5.59.58 دقيقة.
ثم عاد المضمر سعيد بن عبدالهادي الشهواني مرة أخرى مع «السردال» لحسم ناموس الشوط الرئيسي للحقايق قعدان مفتوح، وذلك عبر رحلة قدرها 5 دقيقة و53 ثانية وجزئين من الثانية، ليكون «الدرع» بالشعار الغرفاوي هو من حل وصيفا بتوقيت 5.54.46 دقيقة، ثم جاء «المنتوب» للشحانية ثالثا بتوقيت 5.55.08 دقيقة.
وعلى مستوي الحقايق الإنتاج، فقد دفعت هجن إنتاج ام الزبار بـ«حظوظ» في شوط البكار لتكون هي صاحبة الناموس بتكتيك من المضمر عبدالله علي بن سلامة الهاجري، حيث نالت «حظوظ» المركز الأول بتوقيت زمني قدره 5 دقيقة و59 ثانية و40 جزء من الثانية، لتأتي «الجسور» و«دمعة» لإنتاج أم الزبار أيضا على المركزين الثاني والثالث.
بينما زاد «منعش» ملك هجن إنتاج أم الزبار من حماسة وندية المنافسة في شوط القعدان إنتاج، جيث رافقة المضمر مبارك محمد بن صرير لتجاوز المنافسين وتصدره القمة وانتزاعه للقب، وخطف «منعش» الفوز في 5 دقيقة و54 ثانية و66 جزءا من الثانية، ليأتي «الريل» و«حماسي» بنفس الشعار على المركزين الثاني والثالث.
أما أفضل توقيت فسجل تحت أقدام «مدلل» المملوك لهجن إنتاج أم الزبار بعدما حصد ناموس شوط السباق الثاني عشر بتوقيت زمني قدره 5.51.78 دقيقة هو الأفضل في انطلاقات هذه الأمسية.
copy short url   نسخ
25/02/2021
302