+ A
A -
القاهرة الوطن
اختتمت أمس على ميادين الصيد والرماية بالجيزة التدريبات الرسمية الخاصة بمسابقات الاسكيت ضمن برنامج بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 من شهر فبراير الحالي حتى 5 مارس القادم بمشاركة واسعة يمثلها 33 منتخبا يتنافسون في الاسكيت والتراب ومسابقات المختلط.
وقد قال ناصر العطية في تصريحات له: بطولة كأس العالم التي تستضيفها القاهرة فرصة مهمة بالنسبة لهم خاصة للحصول على بطاقات مؤهلة لأولمبياد طوكيو، الحمد لله كانت الفترة التدريبات التي خضناها في مجمع ميادين لوسيل كافية لخوض مثل هذه البطولات المهمة، خصوصا مع وجود نجوم العالم ونحن على ثقة تامة بما سنقدمه من نجاح يزيد من تحضيراتنا إلى آخر البطولات، والتي تستضيفها الهند، وإن شاء الله يكون لنا نصيب من خلال ما سنكسبه خلال هاتين المشاركتين، وتواجد المدرب الدولي اينو فالكو مكسب كبير لما يتمتع به من خبرات كبيرة ومهمة. وأكد إبراهيم المهندي رئيس البعثة عضو لجنة المنتخبات الوطنية للرماية على سهولة الوصول إلى الميادين والإمكانيات التي وفرت لإنجاح هذا الحدث من طواقم طبية وفنية تعمل على مدار تواجد الرياضيين في الميدان.
وأضاف: أمس كان الموعد مع نهاية التدريبات الرسمية لرماتنا، واليوم سيكون الموعد مع بداية المنافسات، وستكون مسابقات اليوم الأول من البطولة رماية ثلاث مجموعات كل مجموعة بواقع 25 طبقا، ويكون اليوم الثاني مجموعتين بالإضافة إلى النهائي.
وقد انضم المدرب الأولمبي اينو فالكو لتدريبات الأدعم الذي يعتبر واحدا من أفضل المدربين في العالم، حيث يمتلك العديد من النجاحات الدولية التي حققها على المستوى الشخصي كرياضي وكذلك كمدرب، هذا الأخير قال في تصريحات له: ستكون هنالك نجاحات كثيرة سيحققها رماة الأدعم من خلال ما يحققونه من نتائج أبهرت الجميع.
copy short url   نسخ
24/02/2021
437