الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  بنك دخان يطلق حملة البطاقات الائتمانية

بنك دخان يطلق حملة البطاقات الائتمانية

بنك دخان يطلق حملة البطاقات الائتمانية

أطلق بنك دخان، حملته الترويجية الخاصة بالبطاقات الإئتمانية، والتي تتيح للعملاء فرصة للفوز بـ 500 جهاز Fitbit. وتأتي الحــــملة التي تمتد حتى 8 مايو 2021، في أعقاب الشراكة التي أبرمها مؤخراً، بنك دخان مع شركة Fitbit لإطلاق خدمة Fitbit Pay عبر منصته (D-Pay) للدفع دون لمس.
وتخوّل الحملة عملاء بنك دخان الحاليين من حاملي البطاقات الائتمانية دخول السحب تلقائياً دون أية إجراءات من جانبهم، لفرصة الفوز بواحد من 100 جهاز Fitbit Charge 4 شهرياً مقابل كل 100 ريال يتم إنفاقها باستخدام بطاقاتهم الائتمانية. وستقدم الحملة التي تمتد على مدار 3 أشهر ما مجموعه 300 جهاز Fitbit Charge 4 للفائزين وذلك وفقاً للشروط والأحكام المحدّدة.
كذلك، سوف يحصل أول 200 عميل يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية خلال فترة سريان الحملة على جهاز Fitbit Charge 4 مجاناً.
ومن خلال منصة الدفع دون لمس (D-Pay)، بات بإمكان العملاء ربط البطاقات الائتمانية من بنك دخان بأجهزة Fitbit من أجل إنجاز عمليات الدفع دون لمس بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى حمل مبالغ نقدية، أو بطاقات الائتمان أو الهواتف الذكية.
ولتفعيل نظام Fitbit Pay، يتوجّب على العملاء اتباع التعليمات الواردة في تطبيق Fitbit المتاح عبر منصتي آندرويد وآي أو إس. ولإجراء المعاملات، يحتاج العملاء إلى إضافة تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة ببنك دخان ثم تمرير جهاز Fitbit فوق المنصة المخصصة للدفع دون لمس. ولمزيد من الأمان، بإمكان المستخدمين إضافة خاصية الرقم السري عند القيام بضبط إعدادات الجهاز.
وتمثل منصة (D-Pay) أحدث إضافة ضمن سلسلة واسعة من الخدمات المصرفية الرقمية التي يوفّرها بنك دخان في إطار مساعيه لإتمام خطة التحوّل الرقمي. وقد تمّ إنشاء منصة (D-Pay) لتسهيل الخدمات المصرفية للعملاء مع التحوّل المتزايد نحو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ولا تقتصر خدمات بنك دخان على منصة (D-Pay) فحسب، بل يتسع نطاقها لتشمل، أيضاً، خدمات تطبيق الجوال التي تتيح للعملاء إمكانية إنجاز مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت، وخيارات إدارة الحسابات بسهولة وسلاسة.

الصفحات