+ A
A -
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن انضمامها لقائمة شركاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لرعاية بطولة كأس أمم أوروبا 2020™. وستصبح الناقلة الوطنية لدولة قطر بموجب الاتفاقية الجديدة الطيران الرسمي للبطولة التي ستقام من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021.
وستشهد النسخة الـ16 من كأس أمم أوروبا مشاركة 24 فريقاً، وستقام في 12 مدينة أوروبية، وهي: أمستردام وباكو وبيلباو وبوخارست وبودابست وكوبنهاجن ودبلن وجلاسكو ولندن وميونيخ وروما وسان بطرسبرغ. وسيستضيف ملعب ويمبلي في مدينة لندن المباراة النهائية للبطولة يوم 11 يوليو 2021. وستسيّر الناقلة القطرية رحلات إلى كافة المدن المستضيفة سواء كان ذلك من خلال رحلات مباشرة أو عبر رحلات شركائها من شركات الطيران العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إبراز العلامة التجارية للخطوط الجوية القطرية عبر جميع المنصات الرقمية والملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة التي يبلغ عددها 51 مباراة خلال صيف 2021.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا في الخطوط الجوية القطرية إبرام اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لنجمع بين اللاعبين والمشجعين والمسؤولين حول العالم سواء من خلال الرياضة أو من خلال خدماتنا ذات الطراز العالمي. ولا شك بأن الرياضة لديها القوة والتأثير لتوحيد الشعوب والتقريب بينها، ويسرّنا الآن أن نستغل الفرصة لتحقيق هذا الأمر مع إبرام هذه الاتفاقية الجديدة، ناهيك عن استمتاعنا بمشاهدة أقوى منافسات كرة القدم الأوروبية. وتؤكد رعايتنا لهذه البطولة القوية
التزامنا تجاه القارة الأوروبية، وحرصنا على تعزيز محفظتنا الرياضية».
وقال السيد جاي- لورينت إبتسين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: «يسرّنا الترحيب بالخطوط الجوية القطرية ضمن عائلتنا الرياضية كشريك رسمي لبطولة كأس أمم أوروبا 2020™، حيث إنه وكما هو الحال بالنسبة للرياضة؛ فإن السفر يقرّب المسافات بين الشعوب. وسيشكل الصيف القادم الفرصة المثالية لنا للاحتفال بالتشويق والإثارة التي ستحملها هذه المسابقة للمشجعين في كل مكان».
وستساهم اتفاقية الرعاية الجديدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020™ في تعزيز المحفظة الرياضية للناقلة القطرية، التي تشمل برعايتها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، واتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي إيه إس روما، ونادي بوكا جونيورز، ونادي بايرن ميونيخ، ونادي كاس يوبين، ونادي السد.
وتؤكد هذه الرعايات التزام الخطوط الجوية القطرية بما جاء في رؤية قطر الوطنية 2030.
copy short url   نسخ
23/02/2021
286