الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  موقعة البحث عن «الفوز الغائب» !

موقعة البحث عن «الفوز الغائب» !

موقعة البحث عن «الفوز الغائب» !

وحيد بوسيوف
يستضيف استاد حمد بن خليفة مباراة الأهلي وأم صلال في الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة.
وسيدخل الفريقان مواجهة اليوم بحثا عن نقاط المباراة لأهميتها لكل فريق، وهذا ما سيجعل المباراة قوية وصعبة للفريقين.
ولم يحقق الفريقان أي فوز خلال الثلاث جولات الأخيرة، فنادي الأهلي قد تلقى الهزيمة في الأسبوع السادس عشر أمام السد بثلاثية نظيفة، وقبلها تعادل أمام السيلية سلبيا في الأسبوع الخامس عشر، وفي الجولة الرابعة عشرة خسر النقاط الثلاث أمام الخور الذي تفوق عليه بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة عشرة تفوق عليه العربي بهدف نظيف، وآخر فوز حققه زملاء المغربي نبيل الزهر في الأسبوع الثاني أمام الوكرة بهدفين نظيفين.. كما أُقصي الفريق من الدور السادس عشر على يد فريق الدحيل بسداسية نظيفة، وهذا يدل على أن الفريق يمر بفترات صعبة بعد بداية كانت قوية.
ويحتل الأهلي المركز السابع بـ23 نقطة حققها خلال الفوز في سبع مباريات والتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في سبع مباريات ايضا، وتمكن هجوم الفريق من تسجيل 20 هدفا فيما تلقى 28 هدفا خلال 16 جولة خاضها لحد الآن في الدوري.
أما بالنسبة لفريق أم صلال فآخر فوز حققه كان في الجولة الثالثة عشرة في مباراته أمام الخور بهدف نظيف.
وبعد مرور 16 جولة يتواجد أم صلال في المركز التاسع بـ15 نقطة حققها خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل ست مرات فيما تلقى الهزيمة خلال 7 مناسبات، وتمكن هجومه من تسجيل 8 أهداف فيما تلقى 17 هدفا. ويسعى الأهلي بقيادة المدرب المونتيجري نيبوشا للاقتراب من التواجد في منطقة المربع، وهو ليس بعيداً عن الغرافة صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة.
أما فريق أم صلال فطموحاته متباينة، حيث يريد تحت قيادة مدربه عزيز بن عسكر تحقيق الفوز للتقدم للأمام في جدول الترتيب والابتعاد عن دائرة الخطر والهبوط.

الصفحات