+ A
A -
أكد الفرنسي صبري لموشي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل على صعوبة مواجهة الغرافة في نصف نهائي بطولة كأس قطر، مشيرا إلى أنها مباراة مهمة أمام خصم صعب.
وقال لموشي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: هذه المباراة في منافسة مختلفة بعد أن شاركنا في كأس العالم للأندية، ثم في بطولة الدوري، والآن سنواجه الغرافة في الكأس، ونحن متحمسون لخوض هذه المواجهة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.
وأضاف: كأس قطر مهمة ونتطلع للتتويج بلقبها، ومن أجل تحقيق ذلك علينا ان نكون في قمة التركيز، ونواصل الأداء بنفس القوة.
وتابع لموشي قائلا: يجب علينا ان نكون في المستوى المطلوب، لنؤكد أفضليتنا في مباراة الغرافة، ولا ننظر إلى الترشيحات على الإطلاق.
وأضاف: الكل يريد الفوز بهذه البطولة، والجميع لديه الرغبة في تحقيق اللقب، ويجب الا نتسرع أو نتعامل بانفعال لأن أمامنا مباريات قوية، فالغرافة خصم صعب، وهو حاليا يمر بفترة حرجة لذلك علينا ان نكون في قمة تركيزنا.
وأشار لموشي إلى انه قدم قبل أشهر قليلة للاشراف على تدريب الفريق، وقد تولى مهمة تدريب الدحيل خلال قرابة 18 مباراة، وهي فترة ليس كافية بلا شك ليقدم الفريق أفضل ما لديه.
وأضاف: لدينا لاعبون مقاتلون وأحاول باستمرار تغيير بعض الأمور، وأعرف أن الدحيل يلعب دائما على الألقاب وهذا ما سنعمل على تحقيقه في المرحلة المقبلة.
وقال لموشي ان الفريق لا ينظر إلى الخصم الذي سيواجهه أو الفريق الذي يتمنى مواجهته في المباراة النهائية، وانما كل تركيزه على مباراة الغرافة أولا لأنها مباراة صعبة للغاية.
وأشار لموشي إلى ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين لتقديم المردود الطيب، مشيرا إلى ان وضعية المنافس فريق الغرافة لن تكون مؤثرة على وضعية الفريق، لأن الغرافة يمتلك لاعبين جيدين.
وأوضح لموشي أن الفريق سيفتقد جهود الثلاثي كريم بوضياف ولويس مارتن جونيور والمغربي مهدي بن عطية بسبب الإصابة.
copy short url   نسخ
18/02/2021
868