+ A
A -
{ تصوير / محمود حفناوي كتب - عوض الكباشي
تأهل فريق العربي لدور الثمانية من كأس الأمير بعد ان تخطى أم صلال بنتيجة 2/1 بعد مباراة جاءت قوية ومثيرة من الفريقين، تقدم العربي عن طريق ياسر أبوبكر في الدقيقة 28 وعادل أنس مبارك لفريق أم صلال في الدقيقة 36، وتمكن الإيراني مهرداد من تسجيل الهدف الثاني للعربي ليخطف الفريق آخر البطاقات ويواجه السيلية في دور الثمانية.
الإثارة كانت هي العنوان الأبرز في لقاء الأمس، ولم تمض دقيقة من الانطلاقة الا وكانت الهجمات متبادلة بين الفريقين كل منهما يسعى لحسم اللقاء مبكرا، وان كانت هجمات وخطورة العربي هي الأبرز خلال المواجهة في دقائق اللعب الأولى، وفي المقابل كانت هناك هجمات خطرة لفريق أم صلال الذي اعتمد على سرعة لاعبيه في المقدمة الهجومية.
وتواصل اللعب بين الفريقين وكل فريق يسعى للتسجيل، حتى تمكن العربي من ترجمة السيطرة العرباوية بهدف «صاروخي» من ياسر أبوبكر بعد مرور 29 دقيقة من بداية المباراة مستفيدا من الكرة العائدة من دفاع أم صلال من الركنية التي نفذها العربي.
وبعدها بدقيقة كاد أم صلال أن يسجل التعديل بسبب الخطأ الذي ارتكبه الحارس ابوندى ليجدها البرازيلي كايكي، ولكن دفاع العربي عالج الموقف وأبعد الكرة الخطرة.
وكانت رغبة لاعبي فريق أم صلال هي المسيطرة على الأجزاء الأخيرة من اللقاء، ونجح من خلالها أنس مبارك في تسجيل التعادل من كرة لعبها قوية لم يتمكن الحارس ابوندى من إبعادها.. وواصل العربي صحوته مجددا وعمل على إنهاء الشوط الأول متقدما، الا ان دفاع أم صلال تمسك إلى ان أعلن الحكم نهاية الشوط الأول تعادلا بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني واصل العرباوي سيطرته على وسط الملعب مع هجمات متبادلة مع أفضلية «بسيطة» للعربي، والذي كاد ان يضيف الثاني من رأسية محمد صلاح النيل والتي عادت من العارضة.
وقبل نهاية المواجهة بسبع دقائق تمكن الايراني مهرداد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 83 بعد ان ارتكبت معه المخالفة، والتي احتسبها الحكم عبدالرحمن الجاسم، والذي عاد واحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 92 ارتكبت مع يوسف المساكني، الا ان الحكم عاد وألغى القرار بعد العودة لتقنية الفيديو، ويتواصل اللعب حتى انتهى اللقاء بفوز العربي على أم صلال بهدفين مقابل هدف.
copy short url   نسخ
28/01/2021
660