+ A
A -
أطلق بنك HSBC بطاقته الائتمانية الأولى للاسترداد النقدي في قطر التي من شأنها منح العملاء من الأفراد إمكانية الحصول على ما يصل إلى 3 % كاسترداد نقدي على مشترياتهم اليومية. وتتضمن بطاقة HSBC الائتمانية للاسترداد النقدي مجموعة من المزايا الإضافية مثل Visa Signature، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 صالة انتظار في المطارات في أكثر من 300 مدينة حول العالم، والحصول على أكثر من 9000 عرض من عروض «اشترِ 1 واحصل على الآخر مجاناً» في قطر وخارجها، بالإضافة إلى تطبيق ENTERTAINER المجاني ومجموعة متنوعة من الخصومات لدى نخبة من المحلات التجارية. وبالإضافة إلى إيداع مبالغ الاسترداد النقدي تلقائياً في كل شهر، يمكن لحاملي البطاقات اختيار خطط تقسيط تصل إلى 12 شهراً بدون فائدة على مشترياتهم من التجزئة.
وبالتعليق على ذلك، قال عمر الأنصاري، رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية لدى HSBC قطر: «تمنح بطاقة HSBC الائتمانية للاسترداد النقدي العملاء حرية استخدام مكافآتهم على النحو الذي يرونه مناسباً، إنها فرصة أخرى للحصول على المكافآت عند استخدام بطاقاتنا الائتمانية وهي فرصة لطالما انتظرها عملاؤنا».
وتأتي بطاقة HSBC الائتمانية للاسترداد النقدي استكمالاً لمجموعة بطاقات HSBC الائتمانية الحالية وتمنح العملاء مجموعة أكبر من خيارات الدفع لتناسب احتياجاتهم الفردية. ومن الجدير بالذكر أن HSBC قد قام بافتتاح أول فرع رقمي له في منطقة مشيرب في قلب مدينة الدوحة العام الماضي، كما يواصل الاستثمار في المنتجات والخدمات الجديدة في قطر. ويمتد تاريخ وجود البنك في قطر إلى أكثر من 66 عاماً.
copy short url   نسخ
27/01/2021
458