+ A
A -
كتب – محمد الجزار
أشعل نادي السد منافسات دوري الرجال لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2020-2021، بعدما نجح في إيقاف زحف النادي العربي وانفراده بالصدارة منذ بداية البطولة، حيث تغلب عليه بنتيجة 4-2 في قمة مواجهات الجولة السادسة التي جمعت بين الفريقين على صالة مركز الإعداد والتدريب براس ابو عبود وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية، والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وتعد هذه الخسارة هي الأولى للعربي هذا الموسم بعد خمسة انتصارات متتالية، فيما استعاد السد حظوظه في المنافسه مرة أخرى، بعدما كان قد تعرض لخسارة أمام نادي قطر في الجولة الرابعة.
وتساوى السد مع العربي في رصيد النقاط بـ11 نقطة لكليهما في المركزين الأول والثاني، بينما يلاحقهما نادي قطر بمباراة اقل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 5 مباريات دون أي خسارة على الإطلاق.
وفي بقية المباريات نجح قطر في تجاوزعقبة الأهلي بنتيجة 4-0، فيما فاز الخور على الوكرة بنتيجة 4-1 وهو الانتصار الثاني للفريق هذا الموسم،بينما فاز الريان على الغرافة بنتيجة 4-0.
ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول الترتيب رغم الخسارة برصيد 9 نقاط متقدما على الريان بفارق نقطة واحدة،بينما يحتل الخور المركز السابع برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الغرافة في نفس الرصيد، فيما يحتل الوكرة المركز الثامن برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الشمال الأخير.
copy short url   نسخ
27/01/2021
491