+ A
A -
أعلنت اللجنة المنظمة لسباق صمله عن موعد إقامة نسخة 2021 في الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل، وبمشاركة عدد كبير من المتسابقين ممن قاموا باستيفاء تسجيلهم في النسخة الماضية 2020 التي تم تأجيلها حتى 2021 بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، ونزولاً عند رغبة الشباب الذين لم يتسنّ لهم التسجيل سابقاً سيتم فتح باب التسجيل في الفترة من 13 إلى 25 فبراير القادم في مقر صمله الرئيس في صالة علي بن حمد العطية، وذلك لعدد محدود جداً، وسيتم نقل جميع من أتم تسجيله في نسخة 2020 إلى سباق هذا العام.
وأعرب سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، عن سروره بالاستعدادات الجارية لإطلاق النسخة القادمة لسباق صمله 2021، بعد أن تم تأجيله العام الماضي بسبب جائحة كورونا «كوفيد 19»، مثمنا ما يشهده السباق من تطور ونجاح في كل عام.
وعبر السليطي عن تمنياته بأن تشهد النسخة الجديدة لسباق صمله والمشاركين فيه كل النجاح والتميز المنشود، الذي سيضاف إلى رصيده الكبير من الإنجازات اللافتة التي حققها في النسخة السابقة.
من جهته، أكد السيد عزام المناعي، رئيس اللجنة المنظمة لسباق صمله، أن مسار السباق هذا الموسم سيكون أكثر قوة وتحدياً ومنافسة، مشددا على أن اللجنة المنظمة للسباق تسعى دائما للتطوير وتقديم الأفضل، من أجل تنافس قوي يعود بمردود إيجابي على أبناء المجتمع القطري من الناحية الصحية والرياضية.
من جانبه، أكد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي، مدير قنوات الكاس الرياضية، انتهاء التجهيزات لتقديم تغطية حية على مدار الساعة لسباق صمله 2021.
وأوضح الهتمي أن قنوات الكاس الرياضية الناقل الرسمي للسباق استعدت منذ فترة بفريق عمل كبير لتقديم التغطية التي تتواكب مع الحدث التي تبدأ بسهرة خاصة ليلة انطلاق السباق ترصد كافة الاستعدادات لانطلاق الحدث فجر الخميس.
copy short url   نسخ
27/01/2021
1135