+ A
A -
أعرب مبارك بن بادي النعيمي مدير إدارة السباقات باللجنة المنظمة لسباق الهجن عن سعادته بالوصول إلى محطة الختام في منافسات مهرجان الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
وقال: المنافسة هذا الموسم جاءت قوية ومثيرة كما هو متوقع، وتابع: يجب أن أؤكد على أمر مهم وهو مدى التزام الملاك والمضمرين وحتى الجماهير، وكل من تواجد في مضماري الشحانية ولبصير بالتعليمات الاحترازية والوقائية المتبعة في مثل هذه الظروف بسبب جائحة فيروس "كوفيد – 19" فلم يكن هناك أي حالات الخروج على هذه التعليمات، وهو أحد أسباب النجاح الذي شهده المهرجان الكبير.
وأشار النعيمي إلى ان الجميع استمتع بمنافسات قوية للغاية وشاهدنا عروضاً رائعة من جميع ملاك الهجن، ولهذا اعتبر المهرجان ناجحا بامتياز وبشهادة كل المشاركين في المهرجان هذا الموسم.
وحول برنامج اليوم وقال مبارك النعيمي: بحمد الله وصلنا للنقطة الأخيرة والأكثر أهمية وهي التي تجد كل الاهتمام والترقب.. والجميع الآن يسعى لمعرفة من سيفوز بالسيفين (الفضي لأبناء القبائل)، والذهبي (لأصحاب السمو والسعادة الشيوخ).. لكن من واقع الجاهزية التي شاهدناه به المشاركات السابقة نؤكد أنه لا يمكن التوقع أو التكهن بأسماء من سيفوز، فكل الشعارات مرشحة فوق العادة للفوز.
copy short url   نسخ
27/01/2021
580