+ A
A -
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن تعاونها مع شركة مواصلات «كروة»، أبرز مزودي خدمات النقل في الدولة، لإضافة تطبيق «تاكسي كروة» على منصة HUAWEI AppGallery المُبتكرة. وسيتيح هذا التعاون لمستخدمي هواتف هواوي الذكية الوصول إلى مختلف خدمات تاكسي كروة، بما في ذلك حجوزات الليموزين وتتبع الرحلات والدفع الإلكتروني بكل سهولة في جميع الأوقات.
وقال فهد بن سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات «كروة»: «نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به، وجاءت هذه الخطوة كترجمة حقيقية لالتزامنا برفدهم بأحدث التقنيات عبر تطبيق تاكسي كروة. ونواصل جهودنا لتطوير وتبني نهج رقمي عصري لتسهيل وصول الجميع لخدماتنا بكل سهولة، وسيسهم تعاوننا مع هواوي في تحقيق ذلك. تشهد قطر نمواً هائلاً على كافة الأصعدة، ولهذا السبب يجب على كل من قطاعي النقل والاتصالات التكيف مع التغييرات الحاصلة وتقديم خدمات مبتكرة للمستخدمين. وجاءت إضافة تطبيقنا المبتكر إلى منصة HUAWEI AppGallery لضمان الوصول إلى أكبر شريحة من قاعدة عملائنا المتنامية والتواصل معهم بكل سهولة».
وتمثل شركة مواصلات «كروة» إحدى أهم الركائز الأساسية لصناعة النقل العام في قطر منذ عام 2004، ومن خلال توفير خدمات النقل البري المتكاملة شهدت الشركة تطوراً في حجم وقدرات الأسطول وزيادة في عمليات التشغيل واكتساب الخبرات. وتضم خدمات شركة مواصلات «كروة» اليوم خدمات سيارات التاكسي، والليموزين، وحافلات النقل العام، وخدمات تعاقدات النقل للشركات والهيئات، إلى جانب تقديم أول حافلات تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط في المنطقة لتجربة أكثر حرصاً على البيئة.
وقال إيان لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط (عُمان وقطر والبحرين): «جاء تعاوننا مع شركة مواصلات كروة ليتماشى مع استراتيجية هواوي في تفاعلها المباشر مع المستخدمين وسعيها المتواصل لتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم تطبيقات مميزة محلياً لتعزز تجربتهم. وفي ظل التسارع الرقمي الذي نشهده يومياً، أصبحت التطبيقات مثل تطبيق تاكسي كروة عبر الهاتف النقال من الضروريات اليومية للمستخدمين، كما أنها تتلائم مع أهدافنا المتمثلة في إثراء تجربة مستخدمي منصة HUAWEI AppGallery».
يذكر أن منصة HUAWEI AppGallery تضم آلاف التطبيقات وتعمل كنظام بيئي مبتكر يسمح للمطورين المساهمة في إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين، وقد أصبحت المنصة المُبتكرة مركزاً عصرياً لتعزيز الإنتاجية وأسلوب الحياة والطابع المحلي، فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات والإمكانيات اللامحدودة. وقد جاء تطبيق «تاكسي كروة» على الهواتف المحمولة ليكون أحدث إضافة إلى قائمة متنامية من الخدمات الأساسية التي تقوم بها «هواوي» لتطوير منصتها الرقمية باستمرار عبر اختيار أفضل تطبيقات الإنتاجية وأسلوب الحياة، بجانب تقديم محتوى جديد كليا من أكبر المزودين حول العالم بشكل مستمر.
copy short url   نسخ
26/01/2021
590