+ A
A -
انطلقت يوم الأحد الماضي بطولة الشرطة العاشرة لكرة القدم الشاطئية وبطولة الشرطة الرابعة لكرة الطائرة الشاطئية والتي ينظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة وتقام منافساتها بالملاعب الشاطئية لنادي الغرافة الرياضي خلال الفترة من 24 وحتى 31/‏1/‏2021م. ويشارك في البطولتين (15) فريقا من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية وقوة لخويا.
في اليوم الأول لبطولة كرة القدم الشاطئية، تمكن فريق قوة لخويا من الفوز على فريق إدارة شرطة النجدة (الفزعة) بنتيجة 11/‏1 وفي المباراة الثانية فاز فريق أمن الريان على فريق مطابع الشرطة بنتيجة 3/‏2 وانتهت مباراة أمن المطار وأمن الهيئات والمنشأت بفوز الفريق الأخير على الأول بنتيجة 2/‏1 وفي بطولة الطائرة الشاطئية فاز فريق الاتحاد الرياضي على فريق أمن المطار بهدفين نظيفين وفي المباراة الثانية وبذات النتيجة فاز فريق أمن النقل العام على فريق «الفزعة».. وتكررت النتيجة في المباراة الثالثة بين قوة لخويا وأمن الريان لصالح قوة لخويا.
وتتواصل مباريات البطولتين من الساعة الثالثة عصرا، وتخلد الفرق إلى راحة يوم الثلاثاء، وتقام مباريات النصف نهائي يوم الخميس القادم والمباراة النهائية يوم الأحد القادم 31 يناير الجاري.
copy short url   نسخ
26/01/2021
695