+ A
A -
عوض الكباشي
توّج فريق الشرطة بطلا للدوري القطري العام للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي 2020-2021 للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في سجل تاريخه مع البطولات، بعد فوزه على الخور بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على صالة الاتحاد القطري للعبة.
وجاءت نتيجة أشواط المباراة بواقع (25 - 16، و25 - 14، و25 - 13) لفائدة فريق الشرطة الذي قدم مستويات متميزة خلال فترات اللقاء، وأدار المُباراة الحكم إبراهيم المحمود، وعبدالرحمن شمس حكمًا ثانيًا، وراقبها محمود حسونة، ومُراقب الحكّام وليد عبدالصمد.
وبهذا الفوز، رفع فريق الشرطة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الخور عند 21 نقطة في المركز السابع، وكان فريق الشرطة توج بلقب الدوري العام خلال المواسم الماضية، وفاز لأول مرة خلال موسم 2016-2017.
وعقب نهاية المباراة، قام علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بتسلم فريق الشرطة (البطل) درع البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 250 ألف ريال، وشهد مراسم التتويج حضور يوسف أحمد كانو أمين السر العام ومحمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة.
وعقب التتويج، تقدم رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بالتهنئة لفريق الشرطة لفوزه بلقب الدوري العام للكرة الطائرة على المستوى الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق استحق اللقب.
وقال الكواري إن فريق الشرطة قدم مستوى أكثر من رائع خلال مسابقة الدوري، واستطاع من خلالها الحصول على اللقب عن جدارة واستحقاق، مبينا أن المنافسة كانت قوية ومثيرة بين الفريقين وشهدت ندية بين الفرق المشاركة في المنافسات، بالرغم من أن الأخير استطاع الحصول على لقب البطولة للموسم الثالث «تواليا».
وأضاف الكواري أن المنافسة جاءت قوية ومثيرة، وظهر عدد من الأندية بمستويات راقية ومتميزة مثل النادي الأهلي والعربي، مشيرا إلى أنه يتوقع «بطلا» جديدا خلال مباريات الكؤوس المقبلة.
copy short url   نسخ
24/01/2021
583