+ A
A -
وقعت شركة رتاج للفنادق والضيافة عقد إدارة وتشغيل فندق «رتاج إن» الجديد الواقع في منطقة بن محمود الحيوية بالدوحة وتم التوقيع بين كل من سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات رتاج، ورجل الأعمال القطري عبدالعزيز خالد عبدالله العطية. وشهد التوقيع عدد من مسؤولي الشركتين، من بينهم، محمد بخيت المري عضو مجلس الإدارة لمجموعة «شركات رتاج»، وسعيد النابت الرئيس التنفيذي لمجموعة «شركات رتاج»، ومدحت النوبي الرئيس التنفيذي «لرتاج للفنادق والضيافة».
وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات رتاج: يسعدنى في البداية أن اتوجه بالشكر للسيد عبد العزيز خالد عبدالله العطية، لثقته في العلامة التجارية «رتاج»، حيث نستكمل معه شراكتنا الاستراتجية والتي بدأناها بتوقيع عقد إدارة منتجع رتاج سليفيري في تركيا خلال عام 2019 واليوم نتوجها بشراكة جديدة بتوقيع عقد إدارة فندق «رتاج إن» بمنطقة بن محمود الحيوية.
وأضاف سعادته قائلأ: «تنطلق توسعات مجموعة رتاج من خلال العديد من الشراكات البناءة والمتميزة وفق رؤيتها ورسالتها الهادفة إلى البحث عن فرص الاستثمار المختلفة داخل وخارج قطر حيث حرصت مجموعة رتاج القطرية ومنذ انطلاقها كشركة وطنية رائدة في المجال السياحي والعقاري في عام 2004على تحقيق رسالتها وكسب ثقة عملائها وحققت والحمد لله نجاحات وسمعة طيبة في مجال إدارة الفنادق والضيافة على المستويين المحلي والدولي»
واختتم سعادة الشيخ نايف بن عيد حديثه قائلا: «لدينا خطط طموحة وفقاً لاستراتيجية واضحة ومحددة للتوسع على المستوى المحلي والعالمي. حيث تقوم اليوم الشركة بإدارة ومنح حق امتياز لاكثر من 18 فندقا في كل من قطر، السعودية، موريتانيا، جزر القمر، تركيا وقريبا في دول شمال افريقيا، سلطنه عمان وتايلاند ومن المتوقع ان نصل إلى 30 فندقا بحلول عام 2030 وتوقيعنا اليوم هو ترجمه لتلك الخطط». ومن جانبه قال رجل الأعمال عبد العزيز خالد عبدالله العطية: «أتشرف ان اكون بينكم في مراسم توقيع شراكة جديدة بيننا والتي بدأت بتوقيع عقد إدارة منتجع رتاج سيليفري بتركيا ثم اتبعناها اليوم بتوقيع عقد إدارة فندق (رتاج إن) بمنطقة بن محمود والذي يشمل 105 غرف من فئة الثلاث نجوم وتكون ان شاء الله شراكة مستقبلية واعدة ومتكررة في مجال الفنادق المتميزه». وأضاف سعادته: لقد شهد القطاع السياحي في دولة قطر تطورا ملحوظا خلال السنوات السابقة، حيث تجسد هذا التطور في ارتفاع عدد الليالى السياحية ارتفاعا ملحوظا طيلة هذه الفترة حتى وصل إلى اكثر من 5 ملايين ليلة سياحية عام 2018 ومن الملاحظ زيادة الاشغالات الفندقية في النصف الثاني من عام 2020 على الرغم من تداعيات جائحة كورونا. واختتم قائلا «ان السوق القطري قابل لاستيعاب المنشآت الفندقية الجديدة وخاصة مع رؤية الدولة في المجال الرياضي من خلال الفعاليات والبطولات التي حصلت قطر على حق تنظيمها في الآونة الاخيرة مما يساهم في انعاش القطاع الفندقي المحلي».
يذكر أن فندق «رتاج إن» سوف يقدم لنزلائه تجربة فريدة وعصرية لما يحتويه من وسائل راحة ومرافق متعددة حيث يحتوي «رتاج إن» على 105 وحدات ما بين استوديوهات ووحدات فندقية بغرفة وغرفتي نوم، كما يقدم الفندق مطعما ومقهى بجانب قاعة حفلات ومناسبات بالاضافة إلى حمام سباحة داخلي وجيم وسونا وجاكوزي وحمام مغربي.
copy short url   نسخ
24/01/2021
1090