+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
اختتمت أمس منافسات مسابقة الإسكيت والمسدس السريع «خمسة وعشرون مترا رجال» ضمن بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، وذلك في البطولة التي تقام على مجمع ميادين لوسيل للرماية في أولى بطولات الموسم الرياضي الحالي 2021.
وقد شهدت منافسات مسابقة الإسكيت منافسة قوية بين المشاركين، حيث تمكن الرامي مسعود صالح من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية بعد ان حقق 56 طبقا من أصل 60، فيما جاء ناصر العطية في المركز الثاني والميدالية الفضية، وذهبت برونزية المسابقة للرامي علي الإسحاق.
وفي فئة الشباب التي شهدت منافسة قوية ايضا بين المشاركين حصل فيها الرامي سعود العذبة على المركز الأول والميدالية الذهبية، وحصل الرامي تميم المري على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما جاء الشيخ عبدالله بن علي بن حمد العبدالله آل ثاني في المركز الثالث وحصل على برونزية هذه المسابقة.
وتمكنت الرامية ريم الشرشني من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة السيدات، فيما حصلت آمال أحمد على المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاءت الرامية هاجر محمد في المركز الثالث وحصدت برونزية المسابقة.. وفي فئة الشابات شهدت المسابقة تألق عائشة الأنصاري حيث فازت بالميدالية الذهبية، أما المركز الثاني والميدالية الفضية فقد كانت من نصيب الرامية فاطمة الحمد، فيما جاءت فاطمة الشيروي في المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية.
وشهدت البطولة مشاركة فريق الشباب التي تعد الأولى في بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.
وفي مسابقة المسدس مسافة 25 مترا رجال سريع فقد تمكن الرامي أحمد الشمري من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية، حيث حقق فيها رقما قطريا جديدا في جولة النهائي، وذهبت برونزية هذه المسابقة للرامي عادل خان، فيما جاء الرامي محمد التميمي في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.
وقد توج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى كل من إبراهيم المهندي وشاكر عبدالله والعنود النعيمي.
وعبر الر امي مسعود صالح صاحب ذهبية الإسكيت عن سعادته بهذا الفوز.. حيث قال في تصريحات له: البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم مهمة جدا لكل المتسابقين الذين يسعون لكسب الثقة والخبرة، وكما يعلم الجميع فإن رياضة الرماية تعتمد على مواصلة التدريبات والمشاركة في البطولات.
من جهة أخرى أعرب أحمد الشمري عن أن بطولات الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم تظهر العديد من الرياضيين الواعدين سواء في الشوزن أو البندقية والمسدس والقوس والسهم، وهذا ما لاحظه خلال متابعته لباقي زملائه في اللعبة.
copy short url   نسخ
24/01/2021
710