+ A
A -
{ تصوير - محمود حفناوي
تشهد صالة نادي الغرافة عند الساعة السابعة من مساء اليوم المواجهة التي تجمع بين الغرافة والشمال في المباراة النهائية لبطولة دوري كرة السلة لهذا الموسم 2020 /‏ 2021، وتسبق هذه المباراة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي تجمع بين الوكرة والسد، وتقام الساعة 5 مساء لتحديد الترتيب العام النهائي لبطولة الدوري للموسم الحالي.
وبالحديث عن مواجهة النهائي التي تمثل أهمية كبيرة عند فريقي الشمال والغرافة، فإن الشمال هو حامل لقب بطولة الدوري في آخر نسختين للبطولة ويطمح بكل قوة إلى أن يفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي ليؤكد على جدارته بالتواجد على المنصة بطلا، ويملك فريق الشمال كل الأدوات التي تساعده على أن يحقق ذلك في لقاء اليوم.
ويخوض كل فريق اللقاء بدوافع المختلفة، ففريق الغرافة يسعى أيضا للتتويج باللقب، ويمتلك لاعبين على مستوى عال، ويريد أن يتوج بالبطولة الغائبة عنه منذ أن فاز بالثلاثية قبل عدة مواسم، وتستطيع هذه المجموعة من اللاعبين الحالية أن تحقق ذلك، لا سيما أن الفريق قدم مباريات قوية ومتميزة في بطولة الدوري، وفريق الشمال يسعى للثلاثية.
وعلى الرغم من أن آخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري في القسم الثاني بالمجموعة التي يلعبان بها فاز فيها فريق الغرافة بنتيجة 78 /‏ 58، إلا أن هذا الانتصار لا يعني أن الأفضلية في لقاء اليوم لفريق الغرافة، حيث إنها تظل على الورق من أجل تحديد من سيحسم المواجهة.
وسيعمل المدربان قصي حاتم وحسن حشاد من خارج الخطوط على التركيز وكسب اللقاء والتتويج باللقب، وتأثير ذلك الكبير في صناعة الفارق في المباراة، ستكون خارج الحسابات تماما وتتوقف على عدد من العوامل يأتي في مقدمتها الحالة التي سيكون عليها كل فريق ومدى توفيق لاعبيه في اللقاء، وقدرتهم على صناعة الفارق. تضم المواجهة بكل تأكيد فريقين كبيرين لديهما الطموح والحافز في حمل درع الدوري لهذا الموسم وتقديم كل المتعة، لا سيما أنه مسموح بحضور الجماهير بنسبة 30 % داخل الصالة، ومن المؤكد أن تتواجد جماهير داعمة للفريقين لتكون مسك ختام بطولة الدوري.
copy short url   نسخ
24/01/2021
644