الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة يتعاقد مع بلحسيني ويستغني عن الأنصاري

الوكرة يتعاقد مع بلحسيني ويستغني عن الأنصاري

الوكرة يتعاقد مع بلحسيني ويستغني عن الأنصاري

أعلن مجلس إدارة نادي الوكرة برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني التعاقد رسميا مع الجزائري عبد النور بلحسيني، مهاجم أم صلال السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بداية من يناير الجاري، وحتى نهاية الموسم.
وقال النادي عبر موقعه الرسمي إن بلحسيني تم تسجيله في قائمة الفريق الوكراوي بديلًا للاعب الإسباني كريستيان سيبايوس الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين.
وقام اللاعب بتوقيع العقد رسميا وتم تقديمه لوسائل الإعلام عن بعد بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في حضور الشيخ حمد بن خليفة بن حسن نائب رئيس جهاز الكرة الجديد.
كما قدم الوكرة شكره إلى النجم الكويتي فهد الأنصاري على جهوده الكبيرة التي بذلها مع الفريق خلال فترة تواجده في قلعة الموج الأزرق، بعد الاتفاق مع إدارة النادي على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وبالتالي سيعود اللاعب الأسترالي ايسايس سانشيز لقائمة الفريق مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة. ويعاني الوكرة من تدهور نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث تلقى الفريق عدة هزائم، أبرزها: الخسارة بالثمانية أمام الدحيل، والهزيمة من الريان بثلاثية نظيفة في المباراة الأخيرة بالدوري، وهي الهزائم التي تراجع على أثرها ترتيب الوكرة إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة.
ويسعى الوكرة لاستعادة النتائج الجيدة التي كان قد بدأ بها الموسم الحالي، وذلك قبل تراجعه في الجولات الأخيرة.

الصفحات