الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  صراع رباعي على صدارة دوري الطاولة

صراع رباعي على صدارة دوري الطاولة

صراع رباعي على
صدارة دوري الطاولة

كتب محمد الجزار
اشتعلت المنافسة على صدارة دوري الرجال لكرة الطاولة للموسم الكروي 2020-2021، بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب التي أقيمت أمس على صالة مركز الإعداد والتدريب برأس أبوعبود.
العربي حافظ على تصدره بتحقيق الفوز الخامس على التوالي على حساب الشمال بنتيجة 4 -0، واستمر السد في ملاحقته باحتلاله المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفوزه على الأهلي بنفس النتيجة.
وجاء فوز العربي بسهولة بعد تفوق لاعبه زهين مبنج على سالم مبارك السادة بنتيجة 3 -0، فيما فاز جاسم السندي على احمد عبد الحميد نصر الله بنفس النتيجة، قبل ان يتفوق جيرمان شميث على نديم الهاشمي بنتيجة 3 -1، وفي مباراة الزوجي تغلب ثنائي العربي جيرمان شميث وزهين مبنج على نديم الهاشمي وأحمد عبد الحميد نصر الله لاعبي الشمال 3 -0، ليحسم العربي الانتصار ويظل بدون أي خسارة بتحقيقه العلامة الكاملة في كل مبارياته حتى الآن.
اما نادي قطر فحقق انتصاره الرابع على التوالي ليصل للنقطة الثامنة محققا العلامة الكاملة بفوزه على الوكرة 4ى-0، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 8 نقاط أيضا رغم خسارته من السد.
أقيمت مباريات الجولة الخامسة وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19.
وفي بقية المواجهات فاز الغرافة على الشمال 4 -0، ليعوض خسارته أمام الخور في نفس الجولة بنتيجة 4 - 2.
وبنهاية مباريات الجولة الخامسة تحصل الفرق على راحة، على ان تستأنف المواجهات يوم الإثنين المقبل 25 يناير بإقامة مباريات الجولة السادسة بداية من الساعة الخامسة والربع حيث ستشهد الجولة مواجهات قطر مع الأهلي والخور مع الوكرة والعربي مع السد والريان مع الغرافة.
ويتبقى على نهاية مرحلة الذهاب 3 جولات حيث ستختتم بمباريات الجولة التاسعة يوم الإثنين 1 فبراير، على أن تبدأ مباريات الإياب في اليوم التالي 2 فبراير.

الصفحات