+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
أكد علي المالكي، أمين السر العام للاتحاد القطري، أن جميع أفراد أسرة كرة السلة ينظرون إلى هذه المباراة النهائية بنظرة تختلف عن كل اللقاءات السابقة في الموسم، باعتبار أن إقامة الدوري في ظل هذه الظروف المتمثلة في جائحة «كورونا» يعتبر أمرا جيدا ومتميزا لكرة السلة القطرية.
وهنأ المالكي فريقي الشمال والغرافة على نجاحهما في الوصول للمباراة النهائية، ووجه الشكر لبقية الفرق على ما قدموه من مستوى في البطولة، مشيرا إلى أن المنافسة على اللقب جاءت قوية ومثيرة من كل الأطراف، ووضح مدى رغبة وجدية كل الأندية للوصول للنهائي.
وقال على المالكي: بعد أن وصلنا لنقطة الختام، نأمل أن يقدم لاعبو الشمال والغرافة أداء فنيا متميزا يتناسب مع نهائي أغلى كؤوس السلة القطرية ليكون مسك الختام لهذا الموسم.. وأشار علي المالكي إلى أن الاتحاد يعمل جاهدا من أجل برنامج المباراة النهائية، وقال: سوف تكون ترتيبات وتحضيرات يتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده في يوم السبت المقبل.
وأكد علي المالكي أمين السر العام اكتمال جميع الترتيبات لمباراة نهائي دوري كرة السلة للرجال للموسم 2020-2021، والتي تمثل أهم مباريات الموسم وستقام في السابعة مساء يوم الأحد المقبل بصالة نادي الغرافة، وتسبقها مباراة تحديد المركز الثالث بين العربي والسد في لقاء مثير ومهم هو الآخر.
وأشار أمين السر العام إلى أن الاتحاد القطري -وعبر لجانه المختلفة- ظل في حالة عمل متواصل خلال الفترة الماضية، من أجل الترتيب الجيد والتميز لنهائي دوري الرجال، بالإضافة إلى التحضير والتجهيز للاستحقاقات المقبلة التي يستعد لها الاتحاد خلال الموسم الحالي الذي يعتبر مختلفا عن بقية المواسم الماضية.
وأضاف المالكي: تم الاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة من النواحي التنظيمية بصورة دقيقة، من أجل نهائي مميز في كل تفاصيله التنظيمية من كافة التفاصيل، مشيراً إلى أنه وجد روح تعاون كبير من الأندية التي ستلعب النهائي.
وأشار علي المالكي إلى أنه بعد المباراة النهائية للبطولة، سوف تتم إقامة بطولة كأس قطر التي ستنطلق خلال الفترة المقبلة إلى جانب بطولة كأس سمو الأمير التي ستكون في نهاية الموسم الذي يعتبر «موسما استثنائيا».
من جهة أخرى، حدد الاتحاد القطري لكرة السلة يوم غد السبت 23 موعدا لتحديد أصحاب المراكز السابع والثامن.
ويعقد الاتحاد المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي الدوري القطري لكرة السلة يوم السبت 23/1/2021 بين الشمال والغرافة في تمام الساعة 11 صباحا، للحديث عن تفاصيل المواجهة النهائية من قبل الاتحاد وجاهزيته للمباراة، إلى جانب ممثلي ناديي الشمال والغرافة وتحضيراتها للقاء، يليه مباشرة الساعة 11:30 قرعة كأس قطر، وذلك في صالة الاجتماعات بالاتحاد القطري لكرة السلة.
copy short url   نسخ
22/01/2021
306