+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
أجلت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم منافسات الإسكيت والمسدس بسبب ظروف الأحوال الجوية، على ان تقام غدا السبت.
وكانت البطولة قد انطلقت في 14 يناير وتستمر لغاية 30 من نفس الشهر بمشاركة واسعة لجميع رياضي الأدعم في الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم، وتقام المنافسات على مجمع ميادين لوسيل. وتتكون جولات الإسكيت من خمس مراحل بالإضافة إلى النهائي ومجموعتين الأولى والثاني في المسدس.
وقد شهدت البطولة تحديات كبيرة بين المشاركين منذ اليوم الأول من انطلاق المنافسات، من خلال إقامة مسابقة التراب والتي حقق ذهبتيها الرامي الأولمبي محمد الرميحي، وكما عرفت عودة ناصر الحميدي إلى منصات التتويج بعد أن حقق المركز الثاني فيما فيما حصل على الميدالية البرونزية الرامي انجلو سكالزوني.
أما في فئة الشباب فقد حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية الرامي فهد العذبة، فيما جاء في المركز الثاني الرامي إبراهيم التميمي، وذهبت البرونزية للرامي احمد الخليفي.
وفي السيدات تمكنت نورة العلي من تحقيق المركز الأول وخلود الخلف المركز الثاني، أما في الشابات فجاءت روضة محمد في المركز الأول، وأسماء الحر بالمركز الثاني والدانة النعيمي بالمركز الثالث.
copy short url   نسخ
22/01/2021
460