الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «قدامى اللاعبين» تكرم صلاح دفع الله

«قدامى اللاعبين» تكرم صلاح دفع الله

«قدامى اللاعبين» تكرم صلاح دفع الله

تتواصل مبادرات لجنة قدامى اللاعبين التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم من أجل تكريم الرياضيين
وكان مقر النادي العربي قد شهد أمسية الوفاء الجميلة للكابتن صلاح دفع الله لاعب النادي العربي والمنتخب الوطني السابق بعد رحلة عطاء أكثر من 50 عاما ما بين لاعب ومدرب. وقد حضر أمسية الوفاء علي محمد العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين ومحمد غانم الرميحي نائب رئيس اللجنة وعبدالله سعد السليطي عضو اللجنة وعبدالله هاشم الهاشم مسؤول العلاقات العامة والإعلام باللجنة وعبدالرزاق عبيد سكرتير اللجنة ومن النادي العربي حضر مدير النادي ورئيس جهاز كرة اليد مشعل السليطي، ومحمد العمادي وعدد من أبناء النادي.
وقال علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين إن الكابتن صلاح دفع الله تاريخ مضيء في سماء الرياضة القطرية منذ البدايات وكان لاعبا مميزا وخلوقا، وأيضا كان مدربا لعدة أندية حتى أنه في بداياته كان لاعبا ومدربا في نفس الوقت مع ناديه العربي من جانبه قال الكابتن صلاح دفع الله إنه يشعر بسعادة بالغة ومعنويات مرتفعة جدا لأن التكريم جاء وإن تأخر بعد عطاء للرياضة القطرية على مدار 50 عاما، أو ما يزيد لم يجد فيها إلا الحب والكرم من أهل قطر.
من جانبه قال محمد غانم الرميحي كابتن المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق ونائب رئيس لجنة قدامى اللاعبين إنه سعيد بأن يحضر تكريم أحد المبدعين في الملاعب القطرية.

الصفحات