الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «لودد» يهدي الشقب كأس مرمي

«لودد» يهدي الشقب كأس مرمي

«لودد» يهدي الشقب كأس مرمي

الدوحة - الوطن الرياضي
قام علي بن خاتم المحشادي رئيس جمعية القناص بتتويج الفائزين بكأس مرمي في السباق الـ 27 للخيل الذي أقيم أمس على مضمار الريان الرملي بنادي السباق والفروسية، وذلك في حضور حمد بن عبد الرحمن العطية رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري للفروسية، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية. وأسفر السباق عن فوز المهر «لودد» ملك الشقب ريسنغ بكأس مرمي عقب فوزه بقمة الشوط الرئيسي التاسع الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات الدرجة 2 لمسافة 1200م، وذلك بحصوله على المركز الأول للشوط بفارق نصف طول مع المدرب إبراهيم سعيد المالكي والخيال رونن توماس، وجاء المهر «ناستيز» ملك مربط آل هجاج في المركز الثاني مع المدرب جاسم غزالي والخيال سفيان سعدي، وجاء ثالثا المهر «سواغر» ملك حسن أحمد حسن مال الله الحمادي مع المدرب جاسم غزالي والخيال ميكيل يوان فوريست.
وفي نهاية السباق وعقب التتويج قام حمد بن عبد الرحمن العطية رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري للفروسية، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية بتسليم درع تذكارية من النادي إلى علي بن خاتم المحشادي رئيس جمعية القناص بعد مشاركته في تتويج الفائزين في السباق على كأس مرمي.
وفي باقي الأشواط فاز بالشوط الأول الجواد «رجب» ملك وتدريب خالد ناصر حمد الفهد النعيمي وبقيادة الخيال فرانسوا هيرهولد، وبالشوط الثاني الجواد «بورانو بوي» ملك منصور ابراهيم سعد آل محمود مع المدرب جاسم الغزالي والخيال سفيان سعدي.
وفاز بالشوط الثالث الفرس «رودينا» ملك مـربط إنجـاز مع المدرب محمد الغزالي والخيال خالد البلوشي، وبالشوط الرابع الجواد «رومان ليجند» ملك منصور ابراهيم سعد آل محمود مع المدرب جاسم الغزالي والخيال جي بي غيامبير. وتمكن الجواد «كاتش أويف» ملك المهندس حسن علي عبد الملك العبدالملك من الفوز بالشوط الخامس مع المدربة ديبي ماونتن والخيال ألبرتو سنا. وفاز بالشوط السادس الجواد «غنام» ملك وإنتاج عبد الله سعيد عبد الله علي المسند مع المدرب وسيم الصحن والخيال ألبرتو سنا، وبالشوط السابع الجواد «بيكر دو سولاري» ملك وتدريب المهندس أسامة عمر إسماعيل الدفع. بينما فاز بالشوط الثامن الجواد «شكور» ملك خليفة بن شعيل الكواري مع المدرب زهير محسن والخيال جي بي غيامبير.

الصفحات