الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  تطوير تطبيق خدمات Ooredoo

تطوير تطبيق خدمات Ooredoo

تطوير تطبيق خدمات Ooredoo

أعلنت Ooredoo عن إطلاق إصدار جديد بالكامل لتطبيق خدماتها المالية Ooredoo Money، بهدف تزويد العملاء بتجربة رقمية جديدة ومحدثة تلبي احتياجاتهم المالية بسرعة وسهولة أكبر.
وقد تمت إعادة تصميم تطبيق Ooredoo Money بشكل كامل لتحقيق أقصى قدر من الراحة والسهولة للعملاء وتمكنيهم من استخدام خيارات التطبيق بشكل أفضل وأسرع، وقد تمت إضافة مزايا جديدة في التطبيق تلبي احتياجات مختلف الفئات من الأفراد، بمن فيهم العمالة المنزلية، مع خيارات لإنشاء المحافظ الفرعية ودفع الرواتب وغيرها من المزايا الجديدة، ويمكن للمستخدمين تنفيذ كل هذه الإجراءات بسهولة، وبأقصى قدر من الراحة، ما يسمح للمستخدمين إدارة احتياجاتهم المالية اليومية بسرعة وسهولة وكفاءة عبر التطبيق.
ومع إعادة تصميم التطبيق، تم إضافة العديد من المزايا الجديدة، بما في ذلك التنقل السهل وواجهة مستخدم مزودة بمعلومات سياقية، وميزة التحقق البيومتري (البصمة/‏ الوجه) عند تسجيل الدخول وسهولة إرسال الحوالات الدولية، وإجراء التحويلات الآمنة باستخدام رموز QR.
و قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «نحن سعداء بإطلاق الإصدار الجديد كلياً من تطبيق Ooredoo Money، وفي الواقع لقد عملنا بجد لضمان أن يلبي الإصدار الجديد من التطبيق، بل ويفوق توقعات المستخدمين من العملاء، إذ أننا نسعى لأن يكون تطبيق Ooredoo Money هو التطبيق الأكثر فعالية للخدمات المالية في قطر. ولقد حرصنا على أن يتضمن التطبيق المحدث مزايا لأمان العملاء أكثر من أي وقت مضى لحماية بياناتهم وأرصدتهم، إذ أن هذا الأمر أصبح يعد من المتطلبات الرئيسية في هذا العصر الرقمي. ونحن متحمسون لمعرفة آراء العملاء حول التطبيق الجديد، وكلنا ثقة بأن هذا التطبيق سيكون الخيار الأمثل للعملاء لتلبية احتياجاتهم المالية بسرعة وسهولة وأمان وفعالية.»
ويمكن للعملاء تحميل أحدث نسخة من تطبيق Ooredoo Money بسهولة عبر متجر App Store أو Google Play، وسيشهد التطبيق المزيد من التحديثات باستمرار خلال الفترات القادمة.

الصفحات