الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «التجاري» أفضل بنك في إدارة النقد

«التجاري» أفضل بنك في إدارة النقد

«التجاري» أفضل بنك في إدارة النقد

حصد البنك التجاري جائزة أفضل بنك في إدارة النقد وفي الخدمات المصرفية في قطر من ذا آشيان بانكر للعام 2020، وذلك بعد أن خضع لتقييم من برنامج جوائز الخدمات المالية للشرق الأوسط للعام 2020.
وبحسب ذا آشيان بانكر، أثبت البنك التجاري أنّه «رائد رقمي مقارنة بالبنوك الأخرى في قطر» ويعود ذلك بشكل أساسي إلى النهج الرقمي البارز الذي تبنّاه قبل وقوع جائحة كورونا.
وتسلط ذا آشيان بانكر سنويًا الضوء على الإنجازات المحققة في قطاع الخدمات المالية وتمنح تقديراً للتميّز في مجال إدارة النقد والتمويل التجاري والمدفوعات بين المؤسسات الماليّة الدولية .
و يقدّم البنك التجاري لعملائه من الشركات سلسلة من منتجات وخدمات إدارة النقد التي تضفي طابعًا خاصًا إلى أعمال الشركات. ومن ضمنها: خدمات البنك التجاري المصرفية للشركات عبر الإنترنت، وخدمة إيداع الشيكات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدمات دفع وحوالات مدعومة من خدمة سويفت للابتكار. وقال رئيس مجموعة البنك التجاري جوزيف إبراهام: «سعداء بقدرتنا على تقديم الدعم الدائم للشركات في قطر وللاقتصاد فيما نعبّد الطريق لتحقيق مستقبل مستدام. إذ إن جائزة أفضل بنك في إدارة النقد وفي الخدمات المصرفية في قطر هي دليلٌ واضح على مدى قوّة وفعاليّة استراتيجيتنا الاستثمارية المستمرّة في التكنولوجيا والابتكار التي تساهم من جهتها في تزويد العملاء بتجربة مصرفية وخدمات مكافئة متميّزة».

الصفحات