+ A
A -
كتب – محمد الجزار
انفرد النادي العربي بصدارة دوري الرجال لكرة الطاولة لموسم 2020-2021، بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة لمرحلة الذهاب والتي انطلقت منافساتها يوم الثلاثاء الماضي 12 يناير وتستمر حتى 1 فبراير المقبل. وحقق العربي فوزه الرابع على التوالي على حساب الريان بنتيجة 4-2 في مباراة قوية، جمعت الفريقين على صالة مركز الإعداد والتدريب برأس أبوعبود.
ورفع العربي رصيده إلى 8 نقاط بالعلامة الكاملة في 4 مباريات خاضها حتى الآن، متفوقا على السد والأهلي بفارق نقطة واحدة، بعدما تعثر الزعيم بالخسارة أمام نادي قطر في نفس الجولة بنتيجة 2-4 أيضا، بينما لم يلعب الأهلي في هذه الجولة. فيما يحتل الريان المركز الرابع برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نادي قطر، وخلفهم الوكرة والشمال بـ4 نقاط، ثم الخور والغرافة بـ3 نقاط. وأقيمت يوم الثلاثاء 3 مباريات في مواجهات الجولة الرابعة جمعت قطر مع السد والوكرة مع الغرافة والريان مع العربي.
وأدار المباريات تحكيميا كلٌ من حسام محمد الشوابكة وخالد عبد العزيز العسيلي، وعلي عبد المنعم نادي ومحمد فوزي، وجميل محمد مسلم، وسعيد عبد الله الكثيري، والحكم العام عبد الرزاق شاهين الكواري، بينما راقب المباريات محمد عبد الله صالح امين السر العام بالاتحاد.
المباريات أقيمت وسط إجراءات احترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة العامة، وجاءت المواجهة قوية وحافلة بالإثارة والندية.
في المباراة الأولى حسم نادي قطر حامل اللقب بقيادة مدربه وليد سمير أبو الفتوح القمة مع السد بالفوز بنتيجة 4-2، بعدما تغلب محمد عبد الوهاب على وليد ناصر 3-0، وأحمد خليل المهندي على أحمد مثنى ووليد ناصر بنفس النتيجة 3-1، فيما حسم محمد عبد الوهاب واحمد خليل مباراة الزوجي بالفوز بنتيجة 3-1 كذلك ليحق القطراوي انتصاره الثالث، ويصل إلى النقطة السادسة،فيما وصل السد للنقطة السابعة وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم.
وفي المباراة الثانية واصل العربي تألقه ونجح في تحقيق انتصاره الرابع على التوالي بنتيجة 4-2 على حساب الريان في مباراة قوية حسمها العربي بفوز زهينغ مينج على خليفة ناصر 3-0، وجيرمان شميث على فهد المغني 3-0، وعلى خليفة ناصر بنتيجة 3-2، وفي لقاء الزوجي حسم العربي الانتصار بفوز الثنائي جيرمين وزهينغ على خليفة وفهد بنتيجة 3-2.
وفي المباراة الثالثة والأخيرة نجح الوكرة في تحقيق أول انتصاراته على حساب الغرافة بنتيجة 4-3 في مباراة ماراثونية قوية.
copy short url   نسخ
21/01/2021
476