الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تعادل مثير بين القطراوي والدحيل

تعادل مثير بين القطراوي والدحيل

تعادل مثير بين القطراوي والدحيل

كتب عوض الكباشي
تعادل فريقا الملك القطراوي والدحيل بهدف لكلٍّ في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب الجولة 15 من دوري نجوم QNB، ليرفع الدحيل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني ويرتفع رصيد نادي قطر إلى 24 نقطة.
تقدم القطراوي بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق مهدي برحمة من ضربة جزاء.. وعادل الدحيل النتيجة عن طريق ادميلسون في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.
البداية جاءت «حذرة» من الفريقين على الرغم من الرغبة الكبيرة لكل فريق في الظفر بنقاط اللقاء الذي يعتبر مهمًّا لكل فريق.
وكانت الدقائق العشر الأولى من نصيب فريق قطر الذي استحوذ على اللعب، وشكل خطورة كبيرة عن طريق برحمة واحمد فاضل وامبوتو وحامد اسماعيل.
وكاد المهدي برحمة ان يضع فريقه في المقدمة من تسديدة قوية أبعدها صلاح زكريا بصعوبة بعد 10 دقائق من بداية اللقاء.
وكادت تسديدة امبوتو ان تكون الهدف الأول للقطراوي لكنها مرت بجوار الحارس صلاح زكريا في الدقيقة 14 من الشوط الأول للمباراة.. وبعدها ينجح القطراوي في إحراز الهدف الأول من ضربة جزاء نفذها المهدي برحمة هدف تقدم.
وبعد هدف التقدم للملك شن الدحيل عددا من الهجمات عن طريق المعز ودودو وادميلسون إلا أن دفاع القطراوي كان في الموعد إلى جانب جاسم الهيل، ومن إحداها سدد ادميلسون كرة خطرة من تمريرة محسنة من المعز.
وتواصل اللعب مع سيطرة لفريق الدحيل قابلتها هجمات مرتدة من نادي قطر، إلى أن أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بفوز قطر على الدحيل بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني
ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح اللاعب أدميلسون في تسجيل هدف التعادل لفريقه من رأسية فشل جاسم الهيل في إبعادها ليعلن عن هدف التعادل بعد مرور 6 دقائق من شوط اللعب الثاني بعد أن أجرى الدحيل 4 تغييرات دفعة واحدة مع انطلاقة الشوط الثاني.
وحصل حامد اسماعيل على أخطر فرصة في الدقيقة 68 بعد ان عادت الكرة من الحارس جاسم الهيل، ليرسل حامد اسماعيل كرة لكنها كانت بعيدة عن مرمى الدحيل في واحدة من أخطر الفرص... وتواصل اللعب حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي.

الصفحات