+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أكد سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية ان فريقه لا يزال قادرا على المنافسة على التواجد في المربع الذهبي، خاصة وأن هناك 8 مباريات متبقية قادرا من خلالها السيلية التواجد مع الاربعة الكبار على الرغم من المنافسة التي الكبيرة خلال الموسم الحالي المتمثلة في تألق كبير في الريان، وقطر والاهلي والغرافة إلى جانب السد والدحيل.
وقال الطرابلسي: انطلاقة الفريق تعتبر متوسطة، وكنا نتمنى تحقيق نتائج افضل، وحسب رأيي إن هناك عدد من المباريات كنا نستحق نتيجة أفضل من التي تم تسجيلها، ودائما انا لا اريد التحدث عن النقص في الصفوف والغيابات التي حدثت، لانه ليس من طبيعتي خاصة ان السيلية بمن حضر، ولكن الفريق حتى الآن لم يلقَ نفسه في نسق مرتفع.
وأضاف الطرابلسي: مازال الدوري لم يكشف عن اسراره بعد، خاصة في المربع والهبوط وهناك بعض الأندية لم تلقَ النسق الخاص بها من ضمنها أندية كبرى باستثناء السد الجاهز بصورة كبيرة، ولكن اتوقع ان هذا الموسم المنافسة ستكون كبيرة وقوية على غرار الموسم المنتهي الذي حسم بطل الدوري وهوية الهابط في الجولة الأخيرة من الموسم.
وحول من الأقرب للتتويج بلقب الدوري قال سامي الطرابلسي: السد يغرد وحيدا خارج السرب ويقدم نتائج جيدة ومتميزة لما يمتلكه من أداء راق ولاعبين على اعلى مستوى، مع مدرب عرف فريقه بصورة جيدة.. مشيرا إلى ان السد يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين والمحترفين.
عن مباريات الفريق المقبلة في كأس سمو الأمير وكيف يتوقع ظهور الفريق.. قال مدرب السيلية: بكل تأكيد..جميع المدربين يكون طموحهم الالقاب لأن التاريخ يحفظ البطولات والاحصائيات واكيد المدرب يعمل من أجل الانجازات وليس من أجل التدريب والتواجد في المنطقة الدافئة، ونحن لدينا أهداف ونسير بخطى ثابتة، وبكل تأكيد مباريات الكؤوس فرصة جيدة للفريق للذهاب لأبعد نقطة ممكنة، خاصة وان النظام الجديد لاغلى البطولات اثبت نجاحه، لأنه اكثر عدلا وهو متبع في الكثير من الدوريات.
وأشار الطرابلسي إلى أنهم يعملون من أجل تقديم أفضل المستويات خلال المواجهات المتبقية من الدوري إلى جانب مباريات الفريق المقبلة في كأس سمو الأمير من أجل إنهاء الموسم الحالي في وضع يليق بنادي السيلية.
وحول الخسارة أمام السد بثمانية أهداف قال الطرابلسي: بكل أسف خسارتنا أمام السد ليست مفاجأة بل هي «مذلة» مشيرا إلى انها خسارة كبيرة وغير مقبولة.. وأوضح الطرابلسي إلى انه لا يبحث عن الأعذار في مثل هذه الظروف إلا ان الخسارة قاسية وصعبة، وتابع: لازلت أعاني مرارة الخسارة الثقيلة أمام السد، مشيرا إلى ان فريقه عانى من غياب أكثر من 6 لاعبين إلا ان هذه الغيابات لا تعتبر «عذر»، مع ان الفريق ليس لديه الرصيد البشري الكافي.
وقال مدرب السيلية: نحمد الله أن لاعبي الفريق استطاعوا أن يقدموا «ردة فعل» متميزة نجحنا في تجاوز آثار الخسارة الصعبة أمام السد، مشيرا إلى أنها أكبر خسارة يتلقاها في تاريخ مسيرته التدريبية حيث لم يسبق أن خسر بمثل هذه النتيجة ويتمنى ان تكون الاخيرة.
وأوضح سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية أن امر استمراره مع الفريق في موسم قادم لا يزال الحديث عنه مبكرا، مشيرا إلى انه لم يتحدث مع الإدارة حول هذا الأمر، وفي المقابل لم تتحدث معه الإدارة حول هذا الأمر.. وتابع: الاستقرار الفني أمر جيد ومقبول ولكن أتمنى ان يقابله استقرار فني في اللاعبين.
وحول المحترفين وما قدموه من أداء وهل هناك أي اتجاه للتغيير قال مدرب السيلية: مستوى المحترفين مثل حال الفريق بالكامل تذبذب في الأداء والنتائج وهو أمر غير جيد، خاصة وان المحترفين عليهم الحمل الأكبر في كل ناد.. وتابع: حاليا ليس هناك اتجاه لتغيير المحترفين سنعمل مع المجموعة الموجودة ونسعى من خلالها للعودة للمربع الذهبي وتقديم أفضل المستويات.
copy short url   نسخ
16/01/2021
998