الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تعادل مخيب للآمال بين الوكرة وأم صلال

تعادل مخيب للآمال بين الوكرة وأم صلال

تعادل مخيب للآمال بين الوكرة وأم صلال

كتب وحيد بوسيوف
انتهت مواجهة أم صلال والوكرة بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المواجهة التي اقيمت أمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB، وبهذا التعادل رفع الفريقان رصيدهما إلى 14 نقطة مع تفوق أم صلال بفارق الأهداف، ليخسر الفريقان بذلك نقطتين مهمتين خاصة أن هدفهما في هذه المواجهة هو الخروج بالنقاط الثلاث وهذا ما لم يتحقق.
بداية المباراة كانت حذرة من الفريقين للوضعية الصعبة التي يتواجد كل فريق بما ان نقاطها مهمة جدا، وأول فرص المباراة كانت من جانب الوكرة الذي يحاول تسجيل هدف التقدم، أبرزها التسديدة القوية للوكاس مينديز التي ارتطمت في العارضة.
وواصل الوكرة محاولاته لتسجيل هدف التقدم حيث كاد محمد بن يطو ان يتمكن من ذلك، بعد ان تلقى عرضية من زميله سيبايوس لكن تسديدة بن يطو مرت بقليل على القائم الأيمن لحارس مرمى أم صلال بابا مالك.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
تفوق الوكرة في هذا الشوط ظهر من خلال الإحصائيات حيث استحوذ الكرة بنسبة 64 % مقابل 36 % لنادي أم صلال، وهذا يعكس سيطرة ابناء المدرب ماركيز لوبيز على أجواء هذا الشوط، وكما سنحت للوكرة تسديدات أكثر على المرمى 4/‏7 فيما اكتفى فريق أم صلال بالدفاع على مرماه، وتحصل الوكرة على اربع ركنيات مقابل ركنيتين لأم صلال.
واستمر التعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الثاني، وكانت المحاولات الهجومية من جانب نادي الوكرة الذي واصل محاولاته في الوصول لمرمى أم صلال، فيما اكتفى صقور برزان بالهجمات المرتدة.. وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة فرصة من خلال تسديدة محمد بن يطو تصدى لها بابا مالك.. ليعلن حكم المباراة بعد هذه المحاولة عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي وخسارة الفريقين لنقطتين مهمتين.
وقد واصل نادي الوكرة استحواذه على الكرة ايضا في نهاية المباراة بنسبة 66 % مقابل 34 % لأم صلال، اما على مستوى اجمالي التسديدات فقد سدد الوكرة في 17 مرة مقابل مرة واحدة لأم صلال، منها 8 تسديدات على الهدف فيما لم تكن هناك أي فرصة لأم صلال على إطار المرمى، وقام الوكرة بـ26 تمريرة عرضية مقابل 8 لفريق أم صلال.

الصفحات