+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أجرى أحمد حامد التش لاعب المنتخب السوداني ونجم نادي المريخ عملية جراحية ناجحة بمستشفى اسبيتار وغادر اللاعب إلى مقر إقامته بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له بحمد الله، وفق بروتوكول التعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم مع نظيره السوداني.
وحرص عدد كبير من أبناء السودان بالدوحة على زيارة اللاعب والاطمئنان على (حلواني) الكرة السودانية وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة والتزاما بكافة القوانين والعمل على التباعد للمساهمة في عدم انتشار فايروس كورونا.
وسجل سعادة قنصل جمهورية السودان بقطر السيد محمد إسماعيل أبو شرا.. الذي استقبله المستشار مجذوب مجذوب محمد رئيس الرابطة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء الرابطة، وقد نقل القنصل للاعب تحيات سعادة السفير عبد الرحيم الصديق محمد سفير جمهورية السودان لدى دولة قطر وتمنياته له بعاجل الشفاء. وأشاد القنصل بدور الاتحاد القطري لكرة القدم في علاج اللاعب.. مشيدا بوقفة وتعاون رابطة المريخ بدولة قطر في المتابعة، وأعلن وقوف السفارة مع اللاعب حتى اكتمال مراحل علاجه. كما شكر المستشار مجذوب مجذوب محمد الاتحادين القطري والسوداني على الاهتمام باللاعب وعلاجه بأكبر المستشفيات المتخصصة في علاج الإصابات، كما شكر القنصل على الزيارة والاهتمام وأكد أن اللاعب سيجد الاهتمام الكبير من الرابطة حتى انتهاء مراحل العلاج والتأهيل.
copy short url   نسخ
14/01/2021
381