+ A
A -
أكد كريغ تايلي مدير بطولة أستراليا للتنس «لا يوجد أدنى شك في أن الاتحاد القطري للتنس يعد بطلاً للعالم بعد المستوى الذي ظهر به في تنظيم هذه البطولة بالإنابة عنا.
وقال تايلي: في فترة قصيرة كان يتوجب علينا تنظيم منافسة تشهد مشاركة أكثر من 120 لاعبا، وبحجم للقرعة لم تشهده الدوحة من قبل، لذلك كان من الرائع أن يتمكن الاتحاد من تنظيم هذه المسابقة في تلك الفترة القصيرة».
وأضاف أننا محظوظون بتعامل دولة قطر الفعال مع جائحة كورونا، فقد تم إجراء الفحوصات بدقة كبيرة من أجل التأكيد على سلامة جميع المشاركين في البطولة.
وأشار تايلي إلى إن الدوحة قد جاءت على رأس قائمة المدن التي تم اختيارها لاستضافة الأدوار التمهيدية لبطولة أستراليا المفتوحة وقال: بمجرد أن أجرينا الاتصال الهاتفي، تم البدء مباشرة في الاستعدادات للبطولة.
وحول إقامة المزيد من الفعاليات في مدينة الدوحة في المستقبل، قال تايلي: يجب أن أعترف بأنني شعرت بالفخر عندما شاهدت الصور القادمة من الدوحة، وعندما شاهدت الخلفيات التي تحمل اسم قطر إلى جانب اسم بطولة أستراليا المفتوحة وكذلك الملاعب الزرقاء وأتمنى أن نتمكن في يوم من الأيام من إقامة فعالية استثنائية في مدينة الدوحة ودولة قطر بعد المعاملة التي حظينا بها.
copy short url   نسخ
14/01/2021
159