+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
يختتم غداً الاتحاد القطري للرياضة للجميع التابع لوزارة الثقافة والرياضة النسخة الأولى من بطولة العنن الشاطئية المقامة بشاطئ سيلين للعائلات في أسبوعها الرابع على التوالي، وسط إثارة وصراع قوي بين الفرق المشاركة بالبطولة في منافسات الكرة الشاطئية للقدم والطائرة، إضافة إلى منافسات الرماية وسيتم في ختام المنافسات توزيع الجوائز والميداليات بالإضافة إلى جوائز تشجيعية للفرق والفائزين في الرماية كما سيتم تكريم الجهات المتعاونة في دعم وتنظيم البطولة.
وأكد عبد الله الدوسري مدير الأنشطة والفعاليات ان منافسات الدور قبل النهائي والنهائي التي ستقام غداً في يوم واحد ستشهد أهدافا كثيرة ومباريات قوية منها مباراتين في كرة القدم الشاطئية يتنافس فيها الفرق الأربعة المتأهلة حيث ستقام المباراة الإفتتاحية الأولى الساعة 2.30 بين فريقي راجا كلوب ودوحة ستارز بينما ستنطلق المباراة الثانية بين فريقي اكبيرنس وبلاك ستارز الساعة الثالثة عصراً وسط حضور جماهيري واسع ومشاركة من رواد شاطئ العائلات والعنن المجاورة.
وأشار الدوسري إلى أن نتائج البطولة لن تحسم بعد إعلان الفريقين المتأهلين من الفرق الأربعة المتنافسة في الدور قبل النهائي انتظار لنتيجة مباراة الدور النهائي لإعلان الفريق الفائز بالبطولة وتتويجه بالكاس مساء غد الجمعة.
ومن ناحية أخرى أضاف عبد الله الدوسري أن مباراتي الدور النهائي لكرة الطائرة الشاطئية ستجري بين فريقي دراجون وتاميلاندو؛ لإعلان الفريق الفائز بالبطولة، كما سيتم عمل التصفيات النهائية الخاصة ببطولة الرماية بين 15 راميا من المتأهلين للدور النهائي من بين الـ 75 متسابقا الذين تنافسوا على مدار الأسابيع الثلاث الماضية.
وسيبدأ التكريم بالجهات المشاركة والفاعلة في إنجاح البطولة، ثم يتبعها تكريم الحكام ويأتي بعدها تباعاً تكريم الفائز الأول والثاني في كرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية كما سيتم تكريم أول وثاني وثالث الفائزين من الرماة.
وألمح الدوسري إلى أن المشاركة في منافسات الرماية كانت مميزة وكبيرة من الشباب القطري لذلك دعمنا نادي الرمي بميدان الرماية المتنقل إضافة إلى الميدان الخارجي للرمي الذي أقامه وجهزه اتحاد الرياضة للجميع.
copy short url   نسخ
14/01/2021
268