+ A
A -
الدوحة الوطن
كشف مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة «صلتك»)، عن إطلاق مبادرة «الشيف القطري»، والتي تقام بالتعاون مع الحزم، الوجهة الأولى للباحثين عن التميز والرفاهية في قطر، وذلك على مدى 11 يوماً خلال الفترة المتدة من 26 يناير إلى 13 فبراير 2021، ومن الساعة الرابعة مساءً وحتى منتصف الليل.
من خلال مبادرة الشيف القطري سيتمكن رواد الأعمال القطريون من استعراض مهاراتهم ومنتجاتهم في قطاع المأكولات والمشروبات الراقية، حيث سيتم استقبال الطلبات من خلال مركز بداية ودراستها لاختيار 10 مشاريع فقط، علماً أنه لايوجد رسوم للمشاركة في المبادرة.
وتأتي هذه المبادرة استمراراً لدور مركز بداية والحزم الريادي والفعّال في دعم رواد الأعمال، وهذه المرة تمثلت بإتاحة الفرصة أمامهم لعرض وتسويق منتجاتها في أشهر وأرقى المناطق استقطاباً للحضور في قطر، الحزم.
وسيقوم الحزم بتوفيرمساحات خاصة لكافة المشاركين مجاناً بالإضافة إلى توفير منصات حلول الدفع (POS Systems) من دون مقابل، مما يساعدهم على توفير الوقت والجهد وتسهيل مهامهم، كما حدد مركز بداية شروطاً لإستقبال الطلبات حيث يجب أن يكون رائد الأعمال حاصلا على سجل تجاري أو رخصة منزلية، وأن يوفر كافة المعدات اللازمة لتشغيل المساحة الخاصة به عند اختياره، كما يتوجب توفير الشهادات الصحية الخاصة للعاملين في المشروع.
copy short url   نسخ
14/01/2021
615