الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تطلق خدمات أمن المعلومات

«Ooredoo» تطلق خدمات أمن المعلومات

«Ooredoo» تطلق خدمات أمن المعلومات

أعلنت Ooredoo، عن إطلاق خدماتها المدارة لأمن المعلومات للشركات والمؤسسات الأخرى بهدف حمايتها من التهديدات السيبرانية المتزايدة في جميع أنحاء المنطقة.
ولا تقتصر هذه التهديدات على النمط القديم من انتشار «فيروسات الكمبيوتر»، بل تشهد هذه التهديدات تطوراً وتغيراً باستمرار، ما يعني احتمالية تعرض العديد من المؤسسات في قطر لتلك التهديدات الإلكترونية. وبينما تجد المؤسسات والشركات أن استقطاب وتعيين موظفين متخصصين في الأمن السيبراني، أو المحافظة على الفرق العاملة في تلك الشركات قد يشكل تحدياً كبيراً، تشهد Ooredoo إقبالاً متزايداً في الطلب على خدماتها في هذا المجال.
ففي ظل هذا النمو في التهديدات السيبرانية، تعمل Ooredoo بالتعاون مع شركات عالمية متخصصة في مجال الأمن السيبراني لمساعدة الشركات في التغلب على التحديات الجديدة. واستجابة لتلك التحديات، توفر Ooredoo عدداً من الخدمات الأمنية الرئيسية المدارة، من بينها: مركز العمليات الأمنية المدارة، وحلول حماية تطبيقات الويب، ومجموعة برامج الحد من حجب الخدمة، وحلول أمن الويب السحابية.
فمن خلال مركز العمليات الأمنية المدارة، تتمكن Ooredoo من توفير مجموعة من الحلول والخدمات للمحافظة على أمان شركات العملاء. ويوفر المركز مراقبة أمنية شاملة، وحماية مدارة لتطبيقات الويب كخدمة، والحماية من البرمجيات الخبيثة، وإدارة الثغرات الأمنية، وحلول أمن الويب السحابي، وأمن البريد الإلكتروني، ومجموعة برامج الحد من حجب الخدمة.
وقال سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo: «لقد صممنا في Ooredoo مجموعة حلول أمنية متكاملة لنوفر للشركات في قطر الأمان التام وراحة البال التي تساعدهم في التركيز على تطوير أعمالهم. فعملاؤنا يحتاجون إلى شريك يتميز بالكفاءة والموثوقية لتوفير خدمات الأمن السيبراني، ويتمكن في ذات الوقت من تلبية جميع احتياجات العملاء المتعلقة بأمن المعلومات، من خلال توفير خدمات مدارة توفر التكلفة والوقت والجهد على العملاء.»
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

الصفحات