+ A
A -
الدوحة-الوطن
حصلت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد على شهادة الآيزو ISO/‏10002/‏2018 لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء، بحيث تكون من أوائل الجهات الحكومية في قطر تحصل على هذه الشهادة.
واستوفت الوزارة جميع المتطلبات اللازمة للحصول على الشهادة، وذلك في إطار سعي وزارة البلدية والبيئة الحثيثة نحو تقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين، وتطبيق أعلى معايير العالمية في زيادة رضا العملاء.
وبهذه المناسبة أكد المهندس/‏ حمد بن أحمد المهندي مدير إدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد بوزارة البلدية والبيئة، بأن الهدف الرئيسي من الحصول على آيزو 10002/‏2018 هو تحقيق التزام وزارة البلدية والبيئة الوارد في سياستها للجودة والمتمثلة بضمان تطبيق رؤية ورسالة واستراتيجية الوزارة.
وأوضح /‏ أن نظام آيزو 10002/‏2018 يوفر للعملاء عملية تغذية عكسية مفتوحة وفعالة، ويخلق رضا العملاء عن طريق حل المشاكل وزيادة قدرة العمل على التخطيط والتصميم والتطوير والتشغيل والصيانة وتحسين خدمة العملاء، وتشجيع الموظفين على تحسين سلوكهم ومهاراتهم مع العملاء، كما أنه يخلق إمكانية التحسين المستمر لعملية حل الشكاوى.
جدير بالذكر أن وزارة البلدية والبيئة قد حصلت على هذه الشهادة بعد انتهاء شركة «بيرو فيريتاس انترنشنال» المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الآيزو من أعمال المراجعة لنظام رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى، والتأكد من امتثال وزارة البلدية والبيئة الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى.
copy short url   نسخ
14/01/2021
344