الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السيلية يعمق جراح الخريطيات

السيلية يعمق جراح الخريطيات

السيلية يعمق جراح الخريطيات

عوض الكباشي
حقق فريق السيلية فوزا غاليا على الخريطيات في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس لحساب الجولة الـ 14 من دوري نجوم QNB، تقدم السيلية عن طريق عبدالقادر إلياس في الدقيقة 26، وأضاف السيلية الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق مهند علي «ميمي»، وبهذه النتيجة يرتفع السيلية إلى 18 نقطة، ويبقى الخريطيات في نقاطه الـ 6.
البداية جاء فيها الكثير من الحذر والتخوف من استقبال «هدف مبكر»، وهو ما جعل أغلب اللعب في وسط الملعب، مع هجمات متنوعة هنا وهناك، وإن كان السيلية الأفضل في بعض الأحيان، وفي المقابل كانت هناك هجمات خطرة للخريطيات عن طريق رشيد تبركانين ومحمد عثمان.
وبعد هدف السيلية، كانت هناك العديد من المحاولات من قبل نادي الخريطيات بغرض إدراك التعادل عن طريق رشيد وخلفان، ولكن حارس السيلية كان في الموعد، وفي الطرف الثاني كانت هناك محاولات عن طريق مهند علي وعبدالقادر إلياس أبعدها الليثي ودفاع فريق الخريطيات.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، كانت رغبة فريق الخريطيات كبيرة في إحراز هدف تعديل رغم النقص العددي، ونجح ميمي في الدقيقة 51 في إضافة الهدف الثاني للسيلية.
وواصل الخريطيات محاولاته من أجل تقليص الفارق، إلا أن كود أمين ودفاعات السيلية كانت في الموعد، وحاول إلياس أن يضيف هدفا ثانيا من تسديدة قوية عادت من القائم الأيمن.
واستمر اللعب بذات الإيقاع إلى أن أعلن حكم اللقاء انتهاء المواجهة بفوز السيلية على الخريطيات بنتيجة هدفين دون مقابل، ما يؤزم موقف الخريطيات في الدوري.

الصفحات